السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الفيوم تكرم أبطال متحدي الإعاقة والرياضيين المتميزين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نظمت مديرية الشباب والرياضة بالفيوم، حفلا لتكريم الأبطال الرياضيين الذين حققوا مراكز متميزة في البطولات المحلية والدولية، وذلك بحضور المحافظ الدكتور حازم عطية والدكتور عاصم مرسي مدير عام الشباب والرياضة.
وقد شمل التكريم أبطال ألعاب القوى محمد محمد رجب أول أفريقيا في بطولة العالم لألعاب القوى بالصين، وأميرة زينهم أول العرب في بطولة العالم بالصين، وضحى ناصر فؤاد أول العرب في بطولة ألعاب القوى للبراعم بالمغرب، ومحمد عصام محمود أول أفريقيا في بطولة ألعاب القوى بالسودان.
كما شمل أبطال نادي متحدي الإعاقة والفرق المتميزة واللاعبين الذين حصلوا على بطولات بمختلف الألعاب الرياضية، وذلك في بداية النشاط الصيفي الذي تنظمه المديرية ومدربي الألعاب الرياضية بالفيوم والعديد من رموز الرياضة ومنحهم شهادات تقدير وجوائز عينية.
كما تم تكريم لاعبي متحدي الإعاقة أبطال الجمهورية في كرة السلة والكاراتيه ومصارعة الذراعين الحاصلين على الميدالية الذهبية والفضية والبرونزية على مستوى الجمهورية، واللاعبين المتميزين الحاصلين على بطولات في ألعاب المصارعة والكاراتيه والتايكندو والملاكمة وكمال الأجسام والدراجات والسباحة ومنهم أبطال الجمهورية في السباحة مهاب تامر عادل - مروان ياسر - يوسف ماجد ومدربيهم الكابتن محمد مسعود - مصطفى صبيح - فريد حجي.