الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

هدى صلاح بين "جرح السنين" و"ناعورة الهواء"

الممثلة هدى صلاح
الممثلة هدى صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بعدما أنهت تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي "جرح السنين"، تتنقل المذيعة والممثلة هدى صلاح بين تونس حيث تصور مشاهد دورها في المسلسل الاجتماعي البوليسي التونسي "ناعورة الهواء"، وفي دبي للمشاركة في مسلسل خليجي.
وقالت صلاح لصحيفة الراي" الكويتية:" أطلّ على جمهوري في "جرح السنين" من خلال شخصية ابتهاج وهي امرأة تحمل كمّا كبيرا من الشّر، وتحاول جاهدة استدراج زوج صديقتها متعمّدة أن "تخربه"، مما يسهم ذلك بأن يودي إلى موته، ومن هنا تنطلق الأحداث".
وأوضحت أن " المسلسل يناقش العديد من القضايا التي تطول الأسرة الخليجية في إطار من التشويق والإثارة ومحاكاة فترة الغزو العراقي للكويت ووجود معاناة في ظل فقدان الاخ، من خلال اعتماده على الغموض، خصوصًا أنه يحتوي أكثر من خط مثل عاطفة الأم والرومانسية، والمسلسل من تأليف دخيل النبهان وإخراج منير الزعبي، وبطولة جاسم النبهان، زهرة عرفات، محمود بوشهري، عبدالله بوشهري، على كاكولي وسالي القاضي، وسيعرض على تليفزيون «الراي» في شهر رمضان المقبل".
كما أشارت إلى أن "مسلسل "ناعورة الهواء" من الأعمال الاجتماعية البوليسية بواقع 20 حلقة وسيبث في الأسابيع الثلاثة الأولى من شهر رمضان المقبل، ويتناول ظواهر اجرامية كالمتاجرة بالأعضاء والمخدّرات والدعارة المنظّمة، وكذلك استغلال الأطفال والفساد المالي إضافة إلى التحرّش الجنسي، وهذا كلّه يتمّ من خلال عصابة اجرامية دولية منظّمة تتستّر وراء مصحّة طبية خاصة".
وتابعت:"وجودي في المسلسل ضيفة شرف، وذلك من خلال تجسيدي لشخصية سلمى التي تعمل مع تلك العصابة، إذ تحاول قدر المستطاع المساهمة في معرفة معلومات من أحد رجال المباحث تخصّ بلاغات ضدّهم. وللعلم هذه هي المرّة الثانية التي أشارك بها في الدراما التونسية، بعد مشاركتي الأولى في مسلسل "من أيام مليحة".

وعن السبب وراء موافقتها للتواجد كضيفة شرف قالت:"ما شدّني للموافقة أنّ المسلسل يتم تصويره وفق تقنيات جديدة في الدراما التونسية، كذلك لأنّه يضمّ مجموعة كبيرة من فناني تونس يصل عددهم إلى 93، ومنهم فتحي الهداوي، ريم الرياحي، حمدي حدّة، على بنّور، عاطف بن حسين، أحمد الحفيان، سوسن معالج، زهيرة بن عمّار، شاكرة رمّاح، محمد على النهدي، محمد على بن جمعة، رؤوف بن عمر، جمال المداني، دليلة مفتاحي، صلاح مصدّق، نعيمة الجاني، خالد هويسة، محرز حسني، نصر الدين السهيلي، محمد دغمان وتوفيق البحري، وسيناريو رياض السمعلي ونزلي فريـال قلال، وسناء البوعزيزي عن قصّة لرياض السمعلي، ومن إخراج مديح بلعيد".
وأضافت:"مو غلط أن أكون ناجحة في بلدي تونس". وعن مشاركاتها الأخرى قالت: "لدى مشاركة في دبي بمسلسل خليجي مع المخرج ضيف الحارثي، مجسدة شخصية دكتورة اجتماعية تحاول دومًا حل مشاكل إحدى الأسر الأساسية في العمل ككل، والذي سيتمّ عرضه خارج دورة دراما رمضان. كذلك ستكون لي اطلالة من خلال حلقة واحدة في مسلسل (تذكرة داود)، مع احتمال اطلالي في شهر رمضان في برنامج منوّعات مباشر، لكن حتّى الآن لم تتضح الرؤيا النهائية لذلك".