الثلاثاء 01 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

مريم حسين تصاب بالـ "الدسكلاسيا" في "سقف واحد"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تشارك الفنانة مريم حسين بمجموعة من المسلسلات لهذا الموسم، فقد انتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي الجديد "سقف واحد" الذي يشارك في بطولته كل من أحمد السلمان، سلمى سالم، مي البلوشي، بشاير حسين، عبدالله الطراروة، سعود الشويعي، وآخرون.
وأوضحت حسين لصحيفة "الراي" الكويتية أن، " العمل دراما اجتماعية تلامس الواقع، تدور أحداثه في قالب رومانسي - اجتماعي، ويرصد حالة الثراء التي كانت تعيشها إحدى الأسر الكويتية، والتي يتغير حالها وتبدأ حياة جديدة مختلفة تماما عما اعتادت عليه وهذه العائلة تحاول التأقلم مع حياتها الجديدة، وأجسد دور فتاة مريضة بـ (الدسكلاسيا) الذي يصيب الأطفال ويسبب عسرًا في القراءة".
كما أشارت أنها تشارك في مسلسل "خالي وصل" إلى جانب طارق العلي وحسن حسني، وهو من إخراج نعمان حسين وتأليف أيمن الحبيل، وتؤدي شخصية "نورا" الفتاة الرومانسية التي تدرس بأحد المعاهد الموسيقية، ولديها هوايات مثل الفروسية والرسم.
وعن مشاركاتها الدرامية الأخرى لفتت إلى أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل "وش رجعك" من إنتاج سعيد الضنحاني، والذي يعد أول تجربة خليجية للمخرجة السورية رشا شربتجي، ويشارك في البطولة كل من إبراهيم الزدجالي، وشهد الياسين. كما شاركت أيضا في مسلسل "طربان" مع الفنان حسين المنصور، بدور فتاة تدعى "سلوى".