الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

السويس يحافظ على الصدارة.. والكهرباء يعود من بوابة السكة بدورة الترقي

لقطة من مباريات الترقي
لقطة من مباريات الترقي اليوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
انتهت منذ قليل الجولة الثالثة من مباريات دورة الترقى التى تضم أوائل فرق المجموعتين الثالثة والرابعة بدورى القسم الثانى، حيث أسفرت نتائج المباريات عن تعادل منتخب السويس مع المريخ البورسعيدى بنتيجة 0_0 على ملعب دمنهور.
وفي ملعب أبوقير للأسمدة تعادل فريق النصر القاهرى مع منافسه الشرقية للدخان بنتيجة 0_0، فيما سجل فريق كهرباء الإسماعيلية أول ثلاث نقاط له بدورة الترقى، على استاد الإسكندرية، بعد أن حقق الفوز على منافسه السكة الحديد، حيث انتهى اللقاء بنتيجة 2/1 فى مباراة مثيرة استطاع وليد فيصل التسجيل للسكة في الدقيقة 10 من انفراد بمحمد أبوالنجا حارس مرمى كهرباء الإسماعيلية ووضعها أرضية على يسار المرمى محرزًا هدف التقدم للسكة.
وبعد خمس دقائق تعادل محمد خطاري لاعب وسط كهرباء الإسماعيلية من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم يستطع محمود عاطف حارس مرمى السكة أن يفعل لها شيئًا.
وفي الدقيقة 29 أضاف مصطفى صفوت الهدف الثاني للكهرباء من متابعة جيدة لكرة سقطت من يد حارس مرمى السكة.
وألغى حكم المباراة هدفًا لمحمد عبدالمنصف لاعب وسط السكة في الدقيقة 41 بداعي التسلل ليهاجم الجهاز الفني واللاعبون محمد عباس الحكم المساعد الثاني.
وبعد هذه النتائج وانتهاء الجولة الثالثة من دورة الترقى للمجموعة يأتى فريق منتخب السويس في صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، وفى المركز الثانى فريق النصر برصيد 5 نقاط، وفى المركز الثالث فريق السكة الحديد برصيد 4 نقاط، وفى المركز الرابع فريق المريخ البورسعيدى برصيد 4 نقاط، وفى المركز الخامس فريق كهرباء الإسماعيلية برصيد 3 نقاط، وصاحب المركز السادس فريق الشرقية للدخان برصيد نقطتين.