الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

250 ألف شاب وفتاة يشاركون في مهرجان الأنشطة الصيفية بمراكز الشباب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تستعد وزارة الشباب والرياضة لإطلاق أضخم مهرجان للأنشطة الشبابية والرياضية والثقافية المتنوعة بجميع مراكز شباب المدن والقرى في جميع المحافظات خلال الإجازة الصيفية الحالية.
وتم البدء في توزيع النشرة التفصيلية لمهرجان الأنشطة على جميع مديريات الشباب والرياضة، ومن المتوقع أن يشارك في المهرجان أكثر 250 ألف شاب وفتاة من مختلف المحافظات.
ويتضمن المهرجان مسابقات رياضية في مجال كرة القدم الخماسية والكاراتيه وتنس الطاولة والشطرنج، إضافة إلى الأنشطة الدينية والثقافية والفنية في مجالات حفظ القرآن الكريم والشعر والزجل والتمثيل المسرحى ومجلات الحائط والتصوير الزيتى والضوئى والغناء الجماعى والفردى والعزف.
وتضمنت نشرة مهرجان الأنشطة اشتراطات حول الشباب المشاركين بمختلف الأنشطة أن يكون عضوًا بمركز الشباب المراد الاشتراك في أنشطة، وسيتم الإعلان عن مجالات الأنشطة على الموقع الإلكترونى لوزارة الشباب والرياضة وفى 27 مديرية شباب ورياضة، و4360 مركز شباب وجميع الإدارات الفرعية وعددها 283 إدارة، وسيتم تنفيذ تصفيات المهرجان على ثلاثة مراحل الأولى على مستوى مراكز الشباب والإدارات الفرعية ثم على مستوى المحافظة ثم على مستوى الجمهورية وذلك شهر يونيو الجارى.