السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

بالصور.. تامر حسني وكارول والديفا في حفل ميما أوورد 2014

حفل تامر حسنى وكارول
حفل تامر حسنى وكارول والديفا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أقيم أمس بفندق ماريوت حفل توزيع جوائز ميما أوورد 2014، وذلك عن الأعمال الفنية الموسيقية التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا عام 2013، وذلك حسب استفتاء أقامته مجلة دير جيست، المعنية بتك الجائزة سنويا.
وقد بدأ الحفل بكلمة لرئيس مجلة دير جيست ماجد حسنى، والذي رحب فيها بالحضور بشكل كبير.
ومن أبرز المكرمين من النجوم الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن عمرو مصطفى، والموزع الموسيقى توما، وذلك لنجاح أغنيتهم الجديدة بشرة خير الفترة السابقة بشكل كبير، والذي غناها المطرب الإماراتى حسين الجسمى، وقد رقص الجميع على أنغام الأغنية عندما تم تغشيلها على ليد سكرين في الحفل.
كما تم تكريم كل الملحن وليد سعد والشاعر نادر عبد الله وهو أحد أعضاء لجنة تحكيم مميا اوورد 2014 بالإضافة للموسيقار الكبير هانى مهنا.
وتم تكريم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن ألبومها الأخير أنا كتير وتسلم جائزتها المستشار الفنى لها "ياسر خليل"، وتم تكريم محمد فؤاد الشهير بـ"ميمى" بين السوط الفنى كأفضل مدير أعمال للنجوم وهو مدير أعمال النجم تامر حسنى.
وتم تكريم أيضا الديفا سميرة سعيد عن نجاح أغنيتها الأخيرة ما زال، والنجمة اللبنانية كارول سماحة عن أغنيتها "واحشانى بلادى" التي أهدتها لمصر.
والملحن الشاب رامى جمال أيضا، والمنتج الكبير محسن جابر لحصول قناته مزيكا عن جائزة أفضل قناة موسيقية والمطرب الشاب رامى جمال والفنانة الشابة وهم .
وقد قدمت الحفل المذيعة اللبنانية كاتيا كعبى لأول مرة والتي اطلت بفستان مميز وقصير لفت انظار الجميع.
وختم الحفل بتكريم كل من منظم الحفلات وليد منصور كافضل منظم حفلات في 2013 والنجم تامر حسنى كافضل فنان مصرى وعربى ولموهبته الفنية الفريدة ولكونه أصبح حالة فنية نادرة في الغناء والتمثيل والتلحين أيضا.