الأحد 06 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

جامعة الزقازيق تهنئ الشعب المصري بفوز المشير السيسي برئاسة الجمهورية

الدكتور أشرف الشيحي
الدكتور أشرف الشيحي رئيس جامعة الزقازيق
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أصدر مجلس جامعة الزقازيق بجلسته المنعقدة، اليوم، بيانًا هنأ فيه الشعب المصري والمشير السيسي بفوزه في انتخابات رئاسة الجمهورية .
وجاء نص البيان كالتالي: "تتقدم أسرة جامعة الزقازيق بأسمى آيات التهنئة للشعب المصري الذي أبهر العالم في استحقاق ديمقراطي شفاف ونزيه لرئاسة الجمهورية، استطاع من خلاله فرض الإرادة الشعبية بشهادة كل متابعي الانتخابات على كل المستويات، ليكون قد أوفى بالاستحقاق الثاني لخارطة المستقبل.
وتفخر جامعة الزقازيق بجهود القوات المسلحة المصرية وجهاز الشرطة وقضاء مصر الشامخ والجهاز الإداري للدولة في إنجاز انتخابات ديمقراطية نزيهة عكست حضارة مصر ورقيها وتاريخها وثورتها.
وبالنيابة عن أسرة الجامعة من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والسادة العاملين وجميع الطلاب يتقدم مجلس جامعة الزقازيق بجلسته المنعقدة، اليوم الأحد، بخالص التهنئة للمشير عبد الفتاح السيسي، على مؤشرات نجاحه في اكتساب ثقة الشعب المصري اللامحدودة، كما يتقدم المجلس بخالص الشكر والعرفان لسيادة المستشار عدلي منصور؛ رئيس الجمهورية، على ما قدمه من عطاء كبير في مرحلة فارقة من تاريخ مصر قدم خلالها نموذجا مشرفا لرجالات مصر الأوفياء وقضاتها الأجلاء .
والجامعة إذ تضع كل إمكاناتها العلمية والبحثية رهنًا لانطلاقة الوطن تستشعر في ذات الوقت صعوبة المرحلة وضخامة الآمال والتحديات، ولسوف نبذل قصارى جهدنا بالعمل الجاد والإخلاص والتحدي والالتحام مع القائد للتشجيع على الإبداع وصنع مستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة".