الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

غضب لاعبي مياه البحيرة لغياب دعم رئيس القابضة

فريق مياه البحيره
فريق مياه البحيره
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تسود حالة من الغضب والحزن الشديد لدى الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول بنادي مياه البحيرة ومجلس إدارة النادي برئاسة المحاسب محمد عقدة ومحمد يوسف عضو مجلس الإدارة وذلك لعدم الحصول على الدعم المادي الذي تم اعتماده من قبل رئيس الشركة القابضة المهندس ممدوح رسلان في الميزانية الأخيرة بمبلغ يقدر بـ 250 ألف جنيه.
حيث توجهوا إلى مكتب رئيس الشركة لكنهم فوجئوا برد رئيس الشركة المهندس خالد حسين أنه لايوجد لدية أي مستند يفيد بوجود هذا الدعم مماجعل مجلس إدارة النادي والجهاز الفني للفريق الأول في صدمة شديدة جدًا امام جميع اللاعبين الذين انتظروا كثيرا ولم يحصل أي منهم على أي مستحقات وبرغم وعدهم وصول دعم رئيس الشركة القابضة إلا أنه لم يأتى بعد هذه الواقعة التي اكتشفوا فيها أن دعم رئيس القابضة أصبح حبر على ورق.
وأشاد محمد عقدة رئيس النادي بالجهد المبذول من الجهاز الفني واللاعبين في ظل الظروف الحالية.
وقال خالد الشرقاوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم إن هدف اللاعبين خلال الفترة السابقة كان الابتعاد والهروب من شبح الهبوط وهو ما تحقق بالفعل وضمن الفريق البقاء في الدوري الممتاز ب. مشيرًا إلى ضرورة الأعداد الجيد وبناء فريق قوي ينافس على الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة في الموسم المقبل.
الجدير بالذكر أن فريق المياه يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرة والشباب أمثال صلاح شعبان وعصام خميس وياسرمنصور وهداف الفريق وليد الحصري ومرضي جودة وعمرو بسيوني ومحمد صبري ومحمد الحصري ونادررمضان وهاني غريب ومحمود قاسم وأحمد شيبة وإسلام متولي وأحمد الكومي ورجب شعبان ومحمد الفار ومحمد سالم وإسلام عبد الباسط ومحمد الدمياطي وحاتم رجب.