الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

"ماسبيرو" يستعد لـ30 يونيو بـ3 غرف للعمليات

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news








بثلاث غرف للعمليات استعد المسئولين في ماسبيرو لتغطية مظاهرات 30 يونيو القادم، وهي غرفة العمليات المركزية، برئاسة الاتحاد، والتي يترأسها شكري أبو عميرة، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وتضم رؤساء قطاعات: الأخبار، الإذاعة، التليفزيون، والإقليميات، الهندسة الإذاعية والمتخصصة، الأمن، وقطاع الأمانة.
كذلك غرفتا عمليات بقطاع الأخبار، على أن تتولى الغرفة الأولى متابعة الأحداث لحظة بلحظة، تمشيًا مع الظروف التي تمر بها البلاد، وتوجيه المسئولين والمراسلين والمذيعين من خلالها، تمشيًا مع الأحداث، أما غرفتا قطاع الأخبار فتتكون من نواب رئيس قطاع الأخبار ورؤساء القنوات والإدارات المركزية الأولى، وتعتمد على المحافظة على الحياد والتوازن والموضوعية من خلال التغطيات.
أما الغرفة الثانية والمكونة من نواب رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم، فتتولى الإشراف على التنفيذ في مختلف مواقع الأحداث، وإصدار رئيس قطاع الأخبار توجيهاته بضرورة التنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية التي يديرها رئيس الاتحاد.
وقد وجه إبراهيم الصياد أطقم التغطية في المواقع إلى ضرورة توخي الحذر والحفاظ على سلامتهم الشخصية، والالتزام بالحياد والتوازن والموضوعية في تغطيتهم للأحداث.
ا

Normal
0




false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA