الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. استنفار أمني في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية ببورسعيد

ستنفار أمني في ثالث
ستنفار أمني في ثالث أيام الرئاسية ببورسعيد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهدت محافظات بورسعيد منذ الصباح الباكر اليوم  الأربعاء، ثالث أيام إجراء الانتخابات الرئاسية، استنفارًا أمنياً من قبل قوات تأمين الانتخابات بالمحافظة من قوات الجيش الثاني الميداني والشرطة.
وقام خبراء وعناصر المفرقعات بمديرية أمن بورسعيد بالكلاب البوليسية بتمشيط جميع المقار واللجان الانتخابية بها وعمل إجراءات تفتيش دقيقة ووجود أمني مكثف من قوات مديرية أمن بورسعيد استعداداً لاستقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني لانتخابات رئاسة الجمهورية.
وكانت قد قام مساء أمس خبراء وعناصر المفرقعات بتمشيط اللجان الانتخابية عقب انتهاء اليوم الثاني للانتخابات وقاموا بإجراءات أمنية مشددة وتفتيش دقيق بورسعيد استعدادا لليوم الثاني.
وكثفت قوات تأمين المحافظة من القوات البحرية تواجدها على طول المجري الملاحي لقناة السويس تأهبًا لحدوث أي أعمال تهدد هذا المجرى الحيوي الهام لمصر، وحلقت الطائرات العسكرية بطول المجرى الملاحي للقنال، وأعلى المنشآت الحيوية الهامة.
وجابت الأقوال الأمنية ومجموعات الانتشار السريع شوارع المدينة الباسلة لتحقيق الوجود الأمني الفعال واحكام السيطرة الأمنية.
كما تم اعداد كمائن ثابتة ومتحركة من قبل قوات الجيش والشرطة على مداخل ومخارج بورسعيد، وانتشرت القوات بكافّةً الشوارع لا سيما المؤدية منها للمقار الانتخابية، وتأمين المنشآت الحيوية بالمحافظة.
.