الخميس 04 يوليو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

ثقافة

رئيس تحرير بوابة "روزاليوسف": نستهدف إصدار ألف كتاب خلال عامين

الكاتب الصحفي عبد
الكاتب الصحفي عبد الجواد أبوكب رئيس تحرير بوابة روزاليوسف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال الكاتب الصحفي عبد الجواد أبوكب رئيس تحرير بوابة روزاليوسف "إن سلسلة كتب البوابة تستهدف إصدار ألف كتاب خلال العامين القادمين".
وأضاف أبوكب أن هذه السلسلة تهتم بالمبدعين والموهوبين الشباب في كل المجالات الثقافية والعلمية والأدبية، مشيرا إلى أن الكتاب القادم يضم أعمالا إبداعية من شعر وقصة قصيرة لأكثر من 100 مبدع في تجربة ثقافية جماعية، منوها بأن السلسلة بصدد إصدار كتاب عن المخترعين المصريين في الداخل والخارج، وخاصة العقول المصرية المهاجرة التي لا نعرف شيئا عن الكثيرين منهم.
وأشار إلى أنه من المقرر تنظيم حفل توقيع المجموعة القصصية "أوكسجين" للأديبة نهلة زيدان غدا الأحد، وهي الإصدار الأول لسلسلة كتاب "بوابة روزاليوسف"، بحضور الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.
ولفت إلى أنه يشارك في حفل التوقيع الناقدان يوسف شعبان وفؤاد مرسي، فضلا عن عدد كبير من الأدباء والفنانين والصحفيين على رأسهم المخرج والفنان وحيد مخيمر، والدكتور مرعي مدكور عميد كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر، والأديب أحمد زحام، والمؤرخ رشاد كامل، والكاتب محمد أبو المجد، والدكتور عصمت نصار عميد كلية الآداب بجامعة بني سويف السابق، والشاعر الغنائي خالد تاج الدين، والأديبات وفاء العشي وبسمة السباعي ورنا المحرقي.