الجمعة 25 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

"أوباما" يفسد حفل زفاف بسبب "عشائه" مع الناتو

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أفسد الرئيس الأمريكي باراك أوباما فرحة عروسين بعدما تسبب بإلغاء حفل زفافهما، لأنه أراد تناول الغداء في نفس الصالة، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وفي التفاصيل، طلب القائمون على قاعة زفاف من عروسين إلغاء حفل زفافهما بعد أن حجزا القاعة وأنهيا جميع استعداداتهما للزواج في هذه القاعة لأن الرئيس أوباما يرغب في حجز القاعة في نفس يوم زفافهما، وطلبوا منهما الذهاب لمكان آخر للاحتفال بزفافهما.
ولفتت الصحيفة إلى أن البيت الأبيض طلب تأمين المنطقة بأكلمها نظرًا لأن حفل العشاء سيضم قادة الدول الأعضاء في الناتو، وذلك على هامش قمة الناتو المقرر عقدها في شهر سبتمبر (أيلول) المقبل في نيويورك.
وقالت العروس كريستي كونلوي (25 عامًا) إلى أن هذا القرار دفعها للشعور بالصدمة، لاسيما أنها ليس لديها الوقت الكافي للتخطيط لإجراء حفل الزفاف في مكان آخر وطباعة دعوات زفاف من جديد وعادة إبلاغ جميع المدعوين.
وأشارت إلى أن القائمين على القاعة طلبوا منها الانتقال لقاعة أخرى في قصر مجاور ونقل كل ترتيبات الزفاف إليها، وعلى الرغم من ذلك أرسل العروسان خطابًا لأوباما وحرمه ميشيل وفريق الشرطة السرية القائم على تأمينهم لتناول قطعة من كعكة زفافهما.