الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

سياسة

مصادر: اجتماعات سرية لبدراوي وأنصاره لإبطال نتيجة انتخابات الوفد

فؤاد بدراوي
فؤاد بدراوي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال مصدر مقرب من السكرتير العام لحزب الوفد المستقيل فؤاد بدراوي، المرشح السابق لرئاسة الحزب، أن بدراوي عقد عدة اجتماعات مع أنصاره للتشاور حول وضع آلية تلزم الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس الحزب، بالاستجابة للتقرير الأخير الذي أصدرته اللجنة المحايدة التي أشرفت على الانتخابات الداخلية للحزب برئاسة الدكتور إبراهيم درويش، ونائبه حسين عبدالرازق، التي أجريت يوم 25 أبريل الماضي والذي جاء فيه بطلان انتخابات رئاسة الحزب.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" أن فؤاد بدراوي، سيلجأ للقضاء من أجل إبطال نتيجة الانتخابات وإعادة إجراءها مرة أخرى، خاصة بعدما أعلن أسباب التجاوزات التي شابت العملية الانتخابية في مؤتمر صحفي الأسبوع الماضي.

من جانبة أعرب ياسين تاج الدين، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، عن استيائه لما يحدث حاليا داخل الوفد، خاصة بعدما تم التشكيك في نزاهة العملية الانتخابية، مؤكدا أنه على مدى تاريخ الوفد كانت تخرج نتائجه لا يشوبها شائبة.
وأضاف القيادي الوفدي، قائلا: "في رأيي الشخصي أن الهيئة العليا للوفد، والدكتور السيد البدوي لن يعلنا عن إعادة إجراء الانتخابات مرة أخرى لتفادي الوضع الحالي".

وتابع "من حق صاحب الصفة أن يطعن على نتيجة الانتخابات أمام الهيئات القضائية أو أمام لجنة شئون الأحزاب حيث إنها الجهة المنوط بها إصدار خطاب اعتماد رئيس الحزب ومن واجبها أيضا أن تتحقق من نزاهة العملية الانتخابية.