الثلاثاء 01 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

سياسة

حراس الثورة يعقد مؤتمرا جماهيريا بالمحلة لدعم السيسي.. غدا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يعقد حزب "حراس الثورة" غدًا الإثنين 19 مايو مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا في مدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية في تمام الساعة السابعة مساء، وذلك لتأييد مرشحه الرئاسي عبد الفتاح السيسي" ولدعوة جماهير محافظة الغربية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية يومي 26و27 مايو الحالي.
ومن المقرر أن يعلن الحزب عن أسباب دعمه للمرشح عبدالفتاح السيسي، وعن رؤيته لمصر المستقبل حال فوز مرشح الحزب في الانتخابات الرئاسية.
ويحضر المؤتمر مجدي الشريف، رئيس حزب حراس الثورة، والأمين العام للحزب بدر رزق والأمين المساعد أحمد أبو العنيين وأمين الشباب محمد مجدي وأمين الاتصال السياسي والعمل الجماهيري أحمد مقلد
الأمين العام لمحافظة الغربية الدكتور كمال الرخاوي، وقيادات أمانة الحزب في الغربية، فضلا عن لفيف من القيادات الشعبية بمحافظة الغربية.
كما يشهد المؤتمر حشدًا كبيرًا من قيادات وأهالي وأبناء محافظة الغربية والعديد من القيادات العمالية بشركة مصر للغزل والنسيج.
وقال الأمين العام للحزب بدر رزق بأن هذا المؤتمر يأتي ضمن سلسلة مؤتمرات ينظمها حزب حراس الثورة بالمحافظات في إطار الحملة الجماهيرية التي يقودها الحزب لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي ولدعوة الشعب المصري في مختلف أنحاء الجمهورية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة.