الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

رسميًّا.. سمالوط في الترقّي للممتاز بعد الفوز على ناصر ملوي

فريق سمالوط
فريق سمالوط
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حقق فريق مركز شباب سمالوط فوزًا غاليا على فريق مركز شباب ناصر ملوى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب مركز شباب سمالوط ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز"ب" بالمجموعة الثانية ليتأهل سمالوط إلى دورة الترقي.
بذلك يرتفع رصيد مركز شباب سمالوط إلى 45 نقطة يحتل بها المركز الثالث بعد الأسيوطى الأول وبنى سويف الثانى ويتوقف رصيد ناصر ملوى عند 32 نقطة يحتل بها المركز السابع.
في الشوط الأول كانت البداية قوية من الفريقين وامتلك ناصر ملوى الكرة وفي الدقيقة 37 سجل الهدف الأول محمد نادي مهاجم فريق سمالوط وانتهى الشوط الأول بهدف لمركز شباب سمالوط عن طريق خطأ من مدافع ملوى يحرز منه هدف سمالوط.
وفى الشوط الثاني ومن ضربة جزاء لفريق سمالوط يحرز منها اللاعب محمد عبد السميع الهدف الثاني وفي الدقيقة 35 من الشوط الثاني استطاع ناصر ملوى أن يحرز الهدف الأول له والوحيد عن طريق هداف الممتاز ب حمادة جلال برأسية من كرة عرضية من اللاعب مصطفى صالح تسكن شباك سمالوط وفى نهاية الشوط في الدقيقة 43 يستطيع أحمد حسن إحراز الهدف الثالث لسمالوط ليؤكد الصعود إلى دوري الترقى للممتاز ب مجموعة الصعيد الفريق الثالث.