الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

نصائح لمكياج العيون الذهبي والتركواز

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
للعيون مكانتها الرئيسية والمهمة في الوجه حيث لها الدور الأساسي في جماله. فهي تعد أبرز وأكثر الملامح وضوحًا كما أن لها تأثيرها الذي يزيده المكياج إذا كان مناسبًا لها جمالًا وسحرًا.لذلك فإن لألوان الظلال وطريقة دمجها وتطبيقها، تأثير أخاذ يبرز جمال نظرة العين وسحرها.ويخضع ذلك لاعتبارات عديدة مثل لون الملابس ولون العينين والشعر والبشرة.
اخترنا لك اليوم اللونين الذهبي والتركواز لتتعلمي كيفية عمل مكياج عيون رائع يمكنك اعتماده إذا كنت مدعوة لسهرة واخترت ارتداء فستان باللون الذهبي أو التركواز …
طبقي الكونسيلر حول العينين بشكل كامل بحيث يغطي الهالات السوداء إن وجدت، ثم قومي بتثبيته بالبودرة الحرة.
وزعي ظلال العيون باللون الذهبي على كامل الجفن المتحرك.
ومن ثم طبقي اللون التركواز عند زاوية العين الخارجية ومديه على طية العين، وقومي بدمج اللونين بطريقة جميلة
ضعي الظلال باللون الأبيض أو العاجي تحت الحاجب تمامًا لإضفاء إشراقة مميزة على نظرتك.
بعدها يمكنك وضع السائل المثبت للغليتر وتطبيق القليل من الغليتر الذهبي باستخدام فرشاة أو بالأصبع فوق الجفن المتحرك أي في منتصفه تقريبًا وبمحاذاته نحو زاوية العين الخارجية تطبيق الغليتر باللون التركواز.
ادمجي اللونين بهدوء وبطريقة لطيفة حتى تتماهى الألوان مع بعضها.
ارسمي خطًا من الآيلاينر الأسود السائل فوق الجفن العلوي بمحاذاة الرموش، وحددي الجفن السفلي من العين بقلم تحديد العيون باللون التركواز.
ثم حددي العين برسمها من الداخل بقلم الكحل الأسود، وطبقي الماسكرا على الرموش.
إهمال المعاشرة الزوجية يؤخر حدوث الحمل: كما أن للمرأة فترة في حياتها تكون خلالها على أعلي درجة من الخصوبة،فإن لكل امرأة فترة معينة تكون خلالها الخصوبة على أوجها خلال كل دورة شهرية، وهي الفترة التي تكون خلالها البويضة قد نضجت وأصبحت مهيأة للتلقيح.
تقعد هذه الفترة في منتصف الدورة الشهرية، وهي بالتحديد العشرة أيام الثانية بعد انتهاء الدورة الشهرية، بينما يطلق على العشرة أيام الأولى ” فترة الأمان ” حيث لا يحدث خلالها حمل في الغالب فإذا أهمل كل من الزوجين المعاشرة الزوجية في العشرة أيام الثانية بعد الدورة الشهرية فإن هذا سوف يؤخر الحمل بالطبع.