الخميس 03 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. محافظ البحيرة يتفقد امتحانات الثانوي العام

اللواء مصطفى هدهود
اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، ضروره توفير كل سبل الراحة للتلاميذ والمراقبين والحفاظ على نظافة المدارس من الداخل الخارج، ومراعاة التهوية والإضاءة الجيدة وتجهيز حجرة للإسعافات الأولية بكل لجنة امتحانات يوجد بها طبيب أو ممرضة.
جاء ذلك خلال تفقده امتحانات اليوم الأخير "المستوى الرفيع"، لطلبة مدارس اللغات والمدارس الخاصة للصف السادس الابتدائي بمدرسة الصفوة للغات بدمنهور، كما تفقد امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي لعدد 3 لجان تضم 89 طالبا بالمدرسة.
بدوره، قال الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إن عدد التلاميذ المتقدمين لامتحان الشهادة الابتدائية على مستوى المحافظة هذا العام بلغ 106 آلاف و647 تلميذا وتلميذة، أدوا الامتحانات في 833 لجنة على مدى 4 أيام خلال الفترة من 7/5 وحتى 11/5/2014م، مشيرًا إلى أنه سيتم بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الإعدادية العامة والمهنية في الفترة من 13/5 حتى 18/5 بعدد لجان 499 لجنة إعدادية عامة تضم 74 ألفا و488 طالبا وطالبة و36 لجنة للإعدادية المهنية تضم 5879 طالبا وطالبة.
وأكد التداوى أنه تم تشكيل غرفة عمليات للتواصل لحظة بلحظة مع جميع الإدارات التعليمية وعددها 18 إدارة عبر شبكة الفيديو كونفرانس.