الثلاثاء 01 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

إصابة 5 أشخاص في معركة بالأسلحة بسبب لعب الأطفال بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهدت قرية الشيخ زياد التابعة لمركز مغاغة مساء الثلاثاء مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب لهو الاطفال، أصيب خلالها 5 أشخاص بطلقات نارية. 
تلقي اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا إخطاراً من مأمور مركز شرطة مغاغة بحدوث مشاجرة بين عائلتين بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيره بقرية الشيخ زياد التابعة لدائرة المركز أسفرت عن إصابة أحمد محمود حسن26 سنة ــ محمد أمين مرسي دكروري 42 سنة وأحمد شعبان محمد ”24 سنة" وأشرف محمد عبد اللطيف ” 26 سنة وشعبان أحمد محد مهدي ”36 سنة" ومقيمون بذات القرية تم نقلهم لمستشفى مغاغة العام
وانتقلت ضباط وحدة مباحث المركز وبسؤالهم قرروا حدوث إصابتهم حال تدخلهم لفض مشاجرة بين عائلتين ولم يتهموا أحداً بإحداث إصابتهم. 
كشفت تحريات المباحث إلى أن المشاجرة حدثت بين عائلة حسانين وعائلة مهدي إثر حدوث مشادة كلامية بينهم بسبب لهو الأطفال؛ تطورت إلى مشاجرة تبادلا خلالها إطلاق الأعيرة النارية من أسلحة كانت بحوزتهما نتج عنها إصابة المذكورين حال تدخلهم لفض المشاجرة والفصل بين الطرفين.
وتم ضبط طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة وهي 4 فرد خرطوش من الطرفين وبمواجهة الطرفين تبادلا الأتهامات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 2752 إداري مركز شرطة مغاغة.