السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

عاجل: طالب ثانوي يقتل زميله لخلاف على "علبة عصير" بالمنوفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لقي طالب ثانوى مقتله على يد زميل له بمدرسة الثانوية الصناعية بقويسنا، بعد مشاجرة نشبت بينهما للخلاف على "علبة عصير" فأخرج الطالب مطواة من ملابسه وانهال عليه طعنًا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وتم إلقاء القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة.
تلقى اللواء سعيد أبو حمد مدير أمن المنوفية إخطارا من الرائد حاتم الدهشان رئيس مباحث قويسنا، يفيد بوصول عبد الغني عدلي مصطفى 18 سنة طالب بالمدرسة الثانوية الصناعية ومقيم بقرية طه شبرا دائرة المركز مصابا بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى وحالته العامة سيئة وتم تحويله إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي وتوفي عقب وصوله.
وبسؤال شقيق المجني عليه محمد 24 سنة اتهم زميله إبراهيم أشرف قطب 17 سنة طالب بنفس المدرسة ومقيم قرية شمنديل دائرة المركز بالتعدي على شقيقه بالضرب بآلة حادة (مطواة) أثناء خروجهم من المدرسة.
وتمكنت مباحث قويسنا بقيادة الرائد حاتم الدهشان من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيلا لخلافات على علبة عصير وأنه ألقى سلاح الجريمة "المطواة" داخل الزراعات المجاورة للمدرسة وتم تحرير عن الواقعة حمل رقم 13495 جنح مركز قويسنا لسنة 2013 وجارٍ العرض على النيابة.