الثلاثاء 01 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

مصرع ترزي في مشاجرة بين عائلتين بالخصوص

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لقي ترزي مصرعه، وأصيب آخرون في مشاجرة بالأسلحه البيضاء والعصي بين عائلتين بالخصوص بسبب خلافات الجيرة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة.
تلقى قسم شرطة الخصوص بلاغا بحدوث مشاجرة نتج عنها متوفى ومصابون بشارع الحاج سليم من شارع على عبدالمجيد النورة – دائرة القسم.
وبالانتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين كل من طرف أول: "كامل .أ. م. ع، 40 سنة، تاجر خردة، مصابا بجروح بالساق اليمنى والذراعين والصدر، وسليمان .أ. م.ع، 41 سنة تاجر خردة، شقيق الأول، مصابا بجروح سطحية بالساقين واليد اليمنى، والسيد .أ.م.ع، 42 سنة تاجر خردة، شقيق الأول ، مصابا بجروح وخدوش بالذراع الأيسر والساقين، ومحمد .أ. م. س، 40 سنة، عامل بالأجر اليومي، زوج شقيقة الأول".
وبين طرف ثان كل من: "كرم . ج. أ. ع، 20 سنة ترزي ومقيم شارع علي علام، دائرة القسم، مصابا بجرح غائر بالصدر من الناحية اليسرى، وآخر أسفل الإبط الأيسر، وتوفي متأثرا بإصابته بمستشفى المطرية بالقاهرة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وجمال. ت. أ. ز، 58 سنة، نجار، والد زوجة الخامس، مصابا بجرح قطعي بالرسغ الأيسر، واشتباه قطع بأوتار بالأصبع الأوسط لليد اليسرى وجروح وكدمات بالرأس وجرح غائر باليد اليمني، وتم تحويله إلى مستشفى الدمرداش بالقاهرة للعلاج، وسيد. ج. ت، 29 سنة، عامل بمصنع، نجل السادس، مصابا بجروح بالساق واليد اليسرى".

وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين لوجود خلافات جيرة سابقة تطورت إلى مشاجرة، توجه على إثرها أفراد الطرف الأول لمنزل الخامس واعتدوا عليه بالضرب بأسلحه بيضاء محدثين إصابته التي أودت بحياته، كما تدخل في المشاجرة السادس والسابع واعتدى كل طرف على الآخر بالضرب محدثاً ما به من إصابات.

وعلى إثر المشاجرة قام أيضاً افراد الطرف الأول بالتوجه لمسكن السادس، وقاموا بسكب كمية من مادة مساعدة على الاشتعال وإشعال النيران بورشة نجارة خاصة بالسادس كائنة بأسفل العقار سكنه، وتمكن الأهالي من إخماد الحريق وأتت النيران على كمية من الأخشاب.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول سلاح أبيض (مطواة) وبحوزة الثاني سلاح أبيض (سنجة).
وبمواجهتهم تبادلوا الاتهام فيما بينهم واتهم السابع الأول بإحداث إصابة الخامس التي أودت بحياته، فتم التحفظ على مكان الحريق وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3503 جنح قسم الخصوص لسنة 2014م .. وجار العرض على النيابة.