الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

تفاصيل "الخناقة" القادمة بين الأهلي ووكالة الأهرام

مجلس إدارة القلعة
مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود طاهر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
رغم عودة الهدوء مجددا بين مسئولي النادي الأهلي ووكالة الأهرام الراعي الإعلاني للقلعة الحمراء، مؤقتا في الفترة الأخيرة، بعد فترة ليست بالقصيرة من الشد والجذب بين الطرفين دفعت مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود طاهر، للسعى لتسييل خطاب الضمان البالغ قيمته 14 مليون جنيه.
لم يستمر مسئولو النادي الأهلي في هذا الإجراء طويلا، عقب إرسال الوكالة مبلغ 13 مليون جنيه، استلم منها الأهلي فعليا 3 مليون جنيه ولا يزال ينتظر حلول الشهر القادم لصرف مبلغ 10 ملايين جنيه المؤجل صرفها.
يحدث هذا في الوقت الذي اتفق فيه محمود طاهر رئيس النادي مع مسئولي الإدارة المالية بالقلعة الحمراء على السيناريو القادم للتعامل مع الوكالة والذي استطاعت "البوابة نيوز" كشف النقاب عنه بداية من تعليمات طاهر بضرورة الانتظار عدة أيام حتى يتم صرف مبلغ الـ 10 ملايين واستلامها بشكل فعلى، ثم العودة مجددا للضغط على الوكالة لصرف باقي المبالغ المتأخرة للوكالة.
وسيقوم مسئولي الأهلي اعطاء مهلة للوكالة لنهاية شهر مايو لسداد باقي المبالغ المتأخرة، والتي ستشهد خلافا حادا بين القلعة الحمراء وكالة الأهرام، حيث إن حسابات الإدارة المالية في النادي ترى أن الأهلي له 7 ملايين جنيه، وهو المبلغ الذي يجده هشام زايد مدير الوكالة الإعلانية مبالغ فيه وأن الأهلي لديه مستحقات لا تتعدى 4 ملايين جنيه.
وأكد زايد أن حسابات مسئولي القلعة الحمراء خاطئة بشأن إجمالي المبلغ المستحق لهم، وأنه سيقوم باستعراض الأمر بالأوراق مع محمود طاهر رئيس النادي لإثبات صحة موقف الوكالة من المبالغ، وهو الأمر الذي ينذر بعودة المشاكل مجددا في الفترة القادمة بين الطرفين.