الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. علواني يشيد بإجراءات مصر لتأمين الانتخابات العراقية

علواني يشيد بإجراءات
علواني يشيد بإجراءات مصر لتأمين الانتخابات العراقية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أشاد حسن علواني مدير مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بمصر بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة لضمان سير وتأمين عمليات التصويت داخل مراكز الإقتراع بما يحافظ على أرواح المواطنين العراقيين، معربا عن شكره لقرارها بالموافقة على وجود مراكز للاقتراع داخل مصر للانتخابات البرلمانية العراقية رغم ما تمر به مصر الآن من ظروف أمنية صعبة.
جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية التي نظمتها المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بالعراق بنادي الحوار بالمنصورة، مساء اليوم الإثنين، بحضور أعضاء من الجالية العراقيه بالمنصورة.
وطالب علواني من كل المواطنين العراقين الموجودين داخل جمهورية مصر العربية بالمشاركة في عمليات التصويت على الانتخابات البرلمانية وذلك لمصلحة العراق والتي ستكتمل من خلال مشاركتهم في هذا العرس الديمقراطي.
كما أشار حيدر مطلوب منسق الانتخابات بالدقهلية أن المواطنين العراقين بمصر سيستطيعون الإدلاء بأصواتهم بخمس مراكز إقتراع على مستوى مصر، بمحافظات القاهرة والجيزة و6 أكتوبر والإسكندرية والمنصورة بنادي النيل.
وأوضح حيدر أن الانتخابات ستجرى على يومين السابع والعشرين والثامن والعشرين من الشهر الحالي، وستبدأ عمليات التصويت من الساعة التاسعة صباحا وحتى السابعة مساءا وسيتواجد عدد من الموظفين للتسهيل على الناخبين لمعرفة أماكنهم، مضيفا أن مركز الإقتراع بالمنصورة سيشهد 6 لجان وبكل لجنة 6 موظفين.