السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

"طب القاهرة" تكرم الأم المثالية على مستوي ممرضات مستشفيات الجامعة

صورة ارشفية
صورة ارشفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أقامت كلية الطب بجامعة القاهرة اليوم الأحد، حفلا لتكريم الأم المثالية على مستوي ممرضات مستشفيات الجامعة بحضور الدكتور حسين خيري عميد الكلية والدكتورة كوثر محمود نقيب عام التمريض، والدكتور محمد العسيوي مدير عام المستشفيات وفتحية عبدالعزيز مدير التمريض بمستشفيات الجامعة.
وأشاد الدكتور حسين خيري في كلمته التي ألقاها خلال التكريم بمهنة التمريض وأنهم يتحملون الصعاب وخاصة في الطوارئ، كما أنهم يقفون بجانب الطلبة الجدد، كما عبر عن سعادته بتكريم الأم المثالية.
وأثني الدكتور محمد العسيوي على مهنة التمريض وخاصة في مستشفيات الجامعة، وطلب منهن بذل المزيد من الجهد، متوقعا المزيد من العمل بفضل التعاون مابين الأطباء والتمريض.
وتم عمل سحب على بعض الجوائز المهداة من النقابة العامة للتمريض، حيث فازت أماني السيد من مستشفى الطلبة بعمرة، كما فازت كل من عزة صلاح فاضل، فايزة عبدالوهاب، صباح محمد مصطفى بدبلومة مهداه من النقابة مدتها 6 أشهر، كما تم توزيع شهادات تقدير ودروع على باقي الممرضات.
ويعتبر هذا التكريم نوعا من المساندة النفسية لفريق التمريض خصوصا أنه بعد ثورة يناير حتى الآن قد قام فريق التمريض بمجهود كبير، وتعرضوا للمخاطر نتيجة الإنفلات الأمني الموجود في البلد.