الجمعة 04 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

بالصور.. كواليس الحلقة الأولى من 90 دقيقة في ثوبه الجديد

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بدأ اليوم الإعلامي محمد شردي تقديم أولى حلقات برنامج "90 دقيقة" في موسمه الجديد وذلك بعد انضمامه مؤخرا إلى شبكة قنوات المحور مع مجموعة من المذيعين على رأسهم هالة سرحان وحكيم والإعلامي أسامة منير الذي سيشارك شردي برنامجه، وإيمان الحصري.
وعبر شردي عن سعادته الكبيرة لانضمامه إلى قناة المحور وبرنامج "90 دقيقة" الذي سيعطي له الفرصة للتواصل يوميا مع الجمهور والمشاهدين لحل مشاكلهم والوقوف على أهم الأحداث التي تمر بها البلاد هذه الأيام، مضيفا أنه سيسعى إلى مزيد من التميز في كشف وطرح الموضوعات والقضايا التي تمس المواطنين في مصر بمنتهى الموضوعية والجرأة.
وأبدى شردي سعادته البالغة بالتعاون مع الإعلاميين أسامة منير وإيمان الحصري، مؤكدا أن ثلاثتهم سيشكلون فريقا إعلاميا متميزا هدفه الرئيسي تقديم محتوى إعلامي راقٍ يساعد في كشف الحقائق دون رتوش أو تلوين.
وأعلن شردي أن الحلقة الأولى مليئة بالمفاجآت والأخبار الحصرية على رأسها لقاء مع الإعلامية هالة سرحان للتحدث عن تفاصيل برنامجها الجديد "آن الأوان" الذي تعود به مرة أخرى لقناة المحور وسيشاركها في الظهور في الحلقة الفنانة إلهام شاهين التي أصرت على الحضور لمشاركة صديقتها فرحتها ببرنامجها الجديد.
وأشار كذلك إلى ظهور كل الإعلاميين والمذيعين والفنانين العاملين بقناة المحور للكشف عن الخريطة البرامجية الجديدة لشبكة المحور.