السبت 26 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

عبد الله الطليحي ضابط محترم في "غريب بين أهله"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يواصل الممثل عبدالله الطليحي تصوير مشاهد دوره في المسلسل الجديد "غريب بين أهله" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف سلوان، وإخراج حمد البدري.
وعن ملامح دوره قال الطليحي لصحيفة "الراي" الكويتية:" أجسد دور ضابط شرطة محترم يقف إلى جانب كل من يلجأ إليه لمساعدته"، معربًا عن سعادته بتجسيد تلك الشخصية لما فيها من جوانب إنسانية.
ويشارك في بطولة مسلسل "غريب بين أهله" عبد المحسن النمر، عبدالله بوشهري، أسمهان توفيق، عبدالإمام عبدالله، فيصل المسفر، أحمد إيراج، طيف، ملاك، حلا، منى حسين، على كاكولي، فاطمة الحوسني، خالد البريكي، بشاير حسين، غرور، نسرين، ولاء، هاشم أسد، شهد عبدالله، دانة عليان، ناصر عباس وعدد من الوجوه الشابة.
كما أشار الطليحي إلى مشاركته في المسلسل الدرامي الجديد "منطقة محرمة" موضحًا أنه يؤدي من خلاله دور شاب رومانسي يعمل طبيب أسنان ويعيش قصة حب مليئة بالمفاجآت، متمنيا أن ينال دوره اعجاب الجمهور أثناء عرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل.
الجدير بالذكر أن مسلسل "منطقة محرمة" من إنتاج تليفزيون الكويت، منتج منفذ شركة "فن الروان" للإنتاج الفني والمسرحي، قصة محمد خالد النشمي، ويتصدى لإخراجه حسن إبراهيم، وبطولة هدى حسين، حسين المنصور، سحر حسين، باسمة حمادة، أحلام حسن، طيف، هنادي الكندري.