الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الكويت تستضيف بطولة الخليج لكرة السلة للسيدات مايو المقبل

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلنت رئيسة الاتحاد الكويتى لرياضة المرأة الشيخة نعيمة الأحمد الجابر الصباح، أمس الخميس، عن استضافة دولة الكويت للبطولة الخليجية الثانية لكرة السلة للسيدات التي ستقام منافساتها في الفترة من الثالث حتى السابع من شهر مايو المقبل.
وقالت الشيخة نعيمة التي تشغل أيضا منصب رئيسة اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة في دول مجلس التعاون الخليجية في تصريح لها إن التجهيزات لإقامة البطولة التي تشارك فيها منتخبات الإمارات والبحرين وقطر وعمان إلى جانب الكويت، شارفت على نهايتها متمنية نجاح البطولة وتحقيق أهدافها بتعزيز دور الرياضة في توطيد أواصر المحبة والأخوة بين فتيات وسيدات دول الخليج.
أضافت أن المنافسات الرياضية على كل أنواعها تجمع ولا تفرق وأن "الالتحام الوجدانى" بين عضوات ولاعبات المنتخبات الخليجية خلال فترة البطولة يضفى عليها طابعا أخويا يؤدى إلى استمتاع الجميع فيها بعيدا عن أي اختلافات في وجهات النظر.
وحول استعدادات منتخب الكويت للبطولة قالت الشيخة نعيمة، إنه تم اختيار عدد كبير من لاعبات كرة السلة للمشاركة في المعسكر الداخلى على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية التي تتضمن 12 لاعبة لتمثيل المنتخب في هذه البطولة المهمة قبل انطلاقها.
وأوضحت أن اللاعبات دخلن منذ مدة في معسكر داخلى للتدريب على فترتين صباحية ومسائية استعدادا للمشاركة في البطولة، مؤكدة ارتفاع الروح المعنوية لجميع اللاعبات الكويتيات.