السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

العالم

قوات الاحتلال تعتقل أربعة فلسطينيين وتهدم سبع غرف زراعية في الضفة الغربية

قوات الاحتلال
قوات الاحتلال
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
/ قامت قوات الاحتلال الإسرائيلى اليوم باعتقال أربعة مواطنين فلسطينيين وهدم سبع غرف زراعية في الضفة الغربية في إطار الممارسات العدوانية المستمرة ضد أبناء الشعب الفلسطيني.
وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) إن قوات الاحتلال اعتقلت اليوم، ثلاثة مواطنين فلسطينيين من محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية، واعتدت على آخر بالضرب، فيما اعتدى مستوطنون على طفلين في البلدة القديمة.
وفي ذات السياق، داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، ومثلث الفوار، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.
ومن ناحية أخرى، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، شابا من بلدة برقين على حاجز عسكري، وأصابت عددا من المواطنين بحالات اختناق خلال مواجهات اندلعت في بلدة يعبد جنوب غرب جنين.
ومن ناحية ثانية، هدمت قوات الاحتلال اليوم، 7 غرف زراعية وسكنية في قرية التواني شرق يطا في محافظة الخليل.
وأفاد منسق اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في جنوب الخليل راتب الجبور لـ(وفا)، بأن قوات الاحتلال معززة بآليات ثقيلة وما تسمى "بقوات الإدارة المدنية" اقتحمت القرية التي تأتي بمحاذاة ما تسمى مستوطنة "ماعون"، وهدمت 7 غرف زراعية وسكنية.