الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

إذاعة الأغاني تحتفل برحيل العندليب

عبد الحليم حافظ.
عبد الحليم حافظ.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تقيم إذاعة الأغاني، احتفالية كبيرة، يوم الأحد المقبل، بمناسبة مرور 37 عاما على رحيل عبد الحليم حافظ.
واعتمد عبد الرحمن رشاد، رئيس الإذاعة، فعاليات هذه الاحتفالية، التي تتضمن العديد من الأعمال النادرة والتسجيلات الجديدة ولقاءات خاصة مع حليم أجراها معه رواد الإذاعة المصرية.
جديد هذه الاحتفالية التي اشرف على تنفيذها طارق مصطفى المشرف على إذاعة الاغاني، تقديم باقة من روائع العندليب تذاع لأول مرة في تسجيلات مختلفة ومميزة ومن بين هذه التسجيلات ما يذاع لأول مرة.
وفى التاسعة والنصف صباحًا، ولمدة ساعة، تذاع روائعه مع كبار النجمات، وفي الحادية عشرة والنصف ظهرا تذاع لحليم باقة من اجمل ما غني مع الحان كبار الملحنين، وفي الثانية عشرة والنصف ظهرا نلتقي مع باقة من الوطنيات التي أبدع حليم في أدائها، في الواحدة نلتقي مع بروفة فاتت جنبنا بين حليم وعبد الوهاب.
وفي الواحدة والنصف بعد الظهر تقدم إذاعة الاغاني باقة من روائع العندليب من ابداعات كبار شعراء الاغنية العربية، في الثانية تقدم إذاعة الاغاني حلقة من برنامج اخترت لكم والذي قدمه الاذاعي الكبير على فايق زغلول واستضاف فيه العندليب الاسمر عبد الحليم حافظ.
وفي الثالثة والنصف باقة أخرى من روائع وطنيات عبد الحليم حافظ وفي الرابعة عصرا حلقة من برنامج نجوم الغناء والذي قدمته الإعلامية القديرة سامية صادق مستضيفة فيه حليم، في الخامسة لقاء يمتد على مدى نصف الساعة مع نوادر أغاني عبد الحليم حافظ متضمنة بروفة يامالكا قلبي بين حليم والموسيقار محمد الموجي، بعده نصف ساعة مع روائع لحليم تتميز باختلاف تسجيلها عما يذاع حاليًا، في السادسة والنصف يقدم عبد الحليم حافظ على مدي أكثر من ساعة أغاني فيلم معبودة الجماهير بصوته وتقديمه.
أما السابعة الا ثلث، فتقدم إذاعة الاغاني قارئة الفنجان والتوبة وبتقولي بكره تسجيل ستوديو وليس من حفلات، والعاشرة والربع وحتى الحادية عشرة نستمع إلى حبيبها من حفل يُذاع لأول مرة، فضلا عن عيد الربيع بتقديم الفنان سعد عبد الوهاب في الحادية عشرة هذه ليلتي لكوكب الشرق أم كلثوم ، وفي الواحدة صباحا حلقة من برنامج الليل والفن والسهر تقديم الاذاعي محمد انور والذي استضاف فيه حليم، وفي الثانية نلتقي مع حفل غنائي ساهر يتضمن أعمالا للعندليب الاسمر عبد الحليم حافظ، هذه الاحتفالية المميزة والمليئة بالحصريات أعدها سهي طه وسيد عبد العزيز.