الأربعاء 02 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

4 يخطفون نجل كاتب ويقتلونه لخلافات مالية بالوراق

الخاطف.
الخاطف.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نجحت مباحث قسم شرطة الوراق، في كشف غموض اختطاف نجل كاتب بمكتب محاماة، وقتله ثم مطالبته بدفع فدية 50 ألف دولار، وتمكّنت من ضبط الجناة.
كان قسم شرطة الوراق تلقّى بلاغا من سمير فتحي جرجس لوقا، 62 سنة، كاتب بمكتب محاماة، مقيم بـ69 شارع أبو بكر الصديق وراق العرب – دائرة قسم الوراق، بقيام مجهولين باختطاف نجله أمير، 10 سنوات، طالب، مقيم بذات العنوان، واتهم بباوي ماهر وليم حنا، 32 سنة، مالك معرض أثاث، مقيم بوراق العرب – دائرة القسم، وذلك لكونه آخر من كان بصحبة نجله.. حيث قد أمكن ضبط المتهم وبعرضه علي النيابة قررت إخلاء سبيله مؤقتا من ديوان القسم.
وفي وقت لاحق حضر المبلغ إلى الديوان وقرر بورود اتصال هاتفي له من مجهول من رقمين حددهما بمساومته على إعادة نجله مقابل دفع مبلغ مالي قدره 50 ألف دولار.
أسفرت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن أن مرتكب الواقعة بباوي ماهر وليم حنا، 32 سنة، مالك معرض أثاث ومقيم بوراق العرب – دائرة القسم، وأبانوب ماهر وليم حنا، 16 سنة، طالب، مقيم بسمالوط – المنيا، وميرت ماهر وليم حنا، 22 سنة، طالب، مقيم بذات العنوان.
عقب تقنين الإجراءات تمكن رئيس وضباط وحدة مباحث القسم بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام من ضبط المتهمين.. وبمواجهتهم اعترف الأول بخطف المجني عليه انتقاما من والده بسبب وجود خلافات مالية بينهم.. ثم قام بالتعدي عليه بطفاية حريق وقتله ودفنه داخل معرض الأثاث الخاص به، وأضاف أنه ساوم المبلغ لاستبعاد شبهة إلحاق أي أذى بالمجني عليه وترسيخ فكرة اختفائه بسبب تعرضه لحاث اختطاف. تحرر عن ذلك المحضر اللازم أحوال القسم بتاريخ اليوم ملحقا بالمحضر الأصلي.. وأخطرت النيابة العامة حيث انتقلت وباشرت التحقيقات.. وتم الانتقال إلى معرض الأثاث، حيث أمكن العثور على الجثة في حالة تعفن.. وقررت النيابة العامة نقلها إلى مشرحة النيابة بزينهم.