الثلاثاء 01 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

أهلي 16 يفوز على حلوان بسداسية في ختام الدوري

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اختتم فريق الشباب لكرة القدم مواليد 1997 بالنادي الأهلي بطولة منطقة القاهرة (السوبر)، بالفوز العريض بستة أهداف دون رد على فريق حلوان العام في إطار مباريات الجولة 22 والأخيرة في المسابقة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب النادي الأهلي في مدينة نصر.
سيطر شباب الأهلي على مجريات اللقاء طوال التسعين دقيقة، مهددين مرمى فريق حلوان العام بالعديد من الفرص الخطيرة دون وجود أي ملامح للخطورة من الفريق الضيف.
افتتح عمرو سعداوي النتيجة للأهلي بعد مرور 9 دقائق على بداية اللقاء بعد تلقيه تمريرة بينية من منتصف الملعب وانفرد بالحارس ووضع الكرة في الشباك، وفي الدقيقة 11 تمكن فادي فريد من تسجيل الهدف الثاني لشباب الأهلي بعد عرضية من الجبهة اليمني ارتقى لها فادي ووضع الكرة برأسه في المرمى، وفي الدقيقة 31 سجل أحمد رمضان الهدف الثالث للأهلي بعد تلقيه تمريرة من ضربة حرة مباشرة وسدد الكرة برأسه في المرمى.
وفي الدقيقة 62 عاد فادي فريد للتسجيل مجددا مستغلا عرضية من الجبهة اليمني على القائم الأول وسدد الكرة بقدمه في المرمى معلنا الهدف الأهلاوي الرابع، وفي الدقيقة 85 تمكن مصطفى السيد من تسجيل الهدف الخامس من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ومع آخر دقائق اللقاء سجل أحمد أباظه الهدف السادس لشباب الأهلي بتسديدة بقدمه اليسرى خدعت حارس حلوان وسكنت الشباك.
بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 66 بعد أن تمكن الفريق من الفوز في جميع مبارياته في البطولة مسجلا 114 هدفا خلال مسيرته، ومبتعدا عن فريق إنبي أقرب منافسيه بأكثر من 11 نقطة في ترتيب الدوري.
يذكر أن فريق الشباب بالأهلي مواليد 1997 يقوده فنيا كابتن سامي قمصان وكابتن أشرف أبو زيد مدرب عام وكابتن محمد شبانه مدرب حراس المرمى ود أسامة مصطفى طبيب وكابتن محمد حسن مخطط أحمال وكابتن أيمن سليمان المدير الإداري للفريق.