السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

النصر يقترب من لقب الدوري السعودي للمحترفين بثلاثية في الاتحاد

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اقترب فريق النصر من لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد أن فاز على نظيره الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الـ24 من المسابقة.
وسجل أهداف النصر إيلتون في الدقائق 23 و30 و45، فيما سجل هدف الاتحاد مختار فلاتة بالدقيقة 48، ليترفع رصيد النصر إلى 63 نقطة بالمركز الأول، وتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 29 بالمركز السادس.
فيما تغلب الهلال على الشعلة بهدفين دون مقابل على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وسجل أهداف الهلال سالم الدوسري بالدقيقة 30، وناصر الشمراني بالدقيقة 83، ليرتفع رصيد الهلال إلى 57 نقطة بالمركز الثاني ، فيما تراجع الشعلة إلى المركز العاشر بـ25 .
وتعادل فريقا الأهلي والشباب بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.
سجل الشباب أولا عن طريق محترفه رافايل داسيلفا بالدقيقة 20 من تسديدة خارج منطقة الجزاء، وأدرك الأهلي التعادل عن طريق محترفه لويس ليال بالدقيقة 36 من تسديدة داخل منطقة الجزاء.
وفي الإحساء استطاع فريق الفتح أن يتغلب على الاتفاق بهدفين دون مقابل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ، وسجل أهداف الفتح بدر الخميس بالدقيقة 45 ، وحمدان الحمدان بالدقيقة 46.
ومع ختام الجولة يستمر النصر في صدارة الفرق بـ63 نقطة حيث يحتاج لنقطة واحدة لتحقيق اللقب ، وجاء ثانيا الهلال بـ 57 نقطة ، وثالثا الأهلي بـ 39 نقطة ، ورابعا الشباب بـ 36 نقطة ، وخامسا التعاون بـ33 نقطة ، والسادس الاتحاد بـ 29 نقطة ، وسابعا الفتح بـ28 نقطة بفارق الأهداف عن الفيصلي الثامن ، وجاء بالمركز التاسع نجران بـ25 نقطة بفارق الأهداف عن الشعلة العاشر، والاتفاق الحادي عشر، والعروبة الثاني عشر، والرائد الثالث عشر، وفي المركز الأخير النهضة بـ16 نقطة.