السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

بالصور والفيديو.. "كايروكي" يفجر الجزيرة بنيران أغانيه

كايروكي بعدسة مصطفى
كايروكي بعدسة مصطفى الشيمي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
"اسم على مسمى"، هو ما حملته احتفالية فريق كايروكي الجديدة بنادي شباب الجزيرة والتي جاءت تبعًا لحملة "إفصل"، مع شبكة موبينيل، والذي تمكن خلالها الباند من نشر حالة من الـ "فصلان" في أذهان طوفان الجماهير، ليفصلهم لأكثر من ساعة ونصف الساعة هي عمر الحفل عن حالة الاعتياد اليومي، بفاصل من المتعة والبهجة، الممزوج ببهارات المزيكا الحماسية.
أخذ الباند زمام المبادرة بافتتاح احتفاليته المنتظرة بأغنية "ناس بترقص وناس بتموت"، لينشر سيلًا من الهتافات بين الحضور الذي انتظر بفارغ الصبر إطلالة أعضاء الفرقة عليهم بعد تمهيد موسيقي طويل، ليكمل كايروكي رحلته الغنائية طوال الاحتفالية بباقة من أبرز أغنياته الجديدة والقديمة والشهيرة، فجرت الساحة بنيران الحماسة، مثل "افرد جناحك"، " نفسي أفجر الشوارع"، ومطلوب زعيم"، وأغنية "السكة شمال".
هذا بجانب الظهور الخاص للفنان زاب ثروت، ومشاركته في غناء "مش قادر"، و"اضحك"، ليتبعها الفريق بأغنيات "اثبت مكانك"، و"الخط ده خطي"، وغيرها، حتى حانت اللحظة الحاسمة بإسداله الستار على الاحتفالية بأغنية "غريب في بلاد غريبة".
وتمكن الباند من جذب طوفان من الجماهير لحضور الاحتفالية الاستثنائية من نوعها، لتشتمل موجات الحضور على مختلف أطياف المجتمع، من الأطفال والشباب والكبار وحتى العائلات، في سهرة فنية غنائية مختلفة، على أرض ملاعب نادي شباب الجزيرة.