السبت 26 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محمد حسني.. الأب المثالي بجنوب سيناء

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
فاز محمد حسني حسنين حسين، من مدينة أبوزنيمة، بلقب الأب المثالي على مستوى محافظة جنوب سيناء.
وقال محمد صابر، مدير عام مديرية الشئون الاجتماعية بمحافظة جنوب سيناء، إن معايير اختيار "محمد" كأب مثالي تضمنت مطابقة المعايير بالنسبة للسن ومدة الزواج، وإعلاء قيمة العلم فجميع الأبناء حصلوا على تعليم جامعي، فضلاً عن كفاح الأسرة والقدرة على مواجهة الصعوبات والمشاركة الفعلية في تنمية المجتمع.
وأكد مدير عام الشئون الاجتماعية لـ"البوابة نيوز" أن جميع من تقدموا للمسابقة سوف يتم تكريمهم، لافتًا أنه سيتم تكريم الأم المثالية على مستوى مديرية الشئون الاجتماعية والأم المثالية للمعاقين.
وأوضح صابر أن "محمد" 61 عامًا، على المعاش، حصل على بكالوريوس هندسة عام 1977، عمل مديرًا للإدارة الهندسية في مدينة أبوزنيمة، متزوج منذ 30 عامًا، والزوجة حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية وتعمل بمكتب تموين مدينة أبوزنيمة.
وأضاف مدير الشئون الاجتماعية أن محمد له من الأبناء أربعة الأكبر أحمد 28 سنة متزوج ليسانس آداب يعمل مترجمًا بشرم الشيخ، والثاني عمرو 26 عامًا طبيب، والثالثة نهى 22 عامًا معيدة بكلية الصيدلة، والابن الأصغر أيمن 14 عامًا طالب.
وقال الابن الأكبر أحمد: "في الحقيقة أنا في غاية السعادة وأرى أن والدي يستحق أكتر من لقب الأب المثالي، فهو لم يُقصر مع أحد منا في شيء وهو لي بمثابة الأب والصديق الصدوق ويكفيني شرفًا سيرته الطيبة وحسن خلقه الذي يشيد به جميع الناس في أبوزنيمة وهما بمثابة أعظم ورث بعد عمر طويل (إن شاء الله) وأدعو الله أن يطيل في عمره."