الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

مدرب مانشستر يونايتد يدعو رونى وفان بيرسى إلى تعزيز التفاهم بينهما

مدرب مانشستر يونايتد
مدرب مانشستر يونايتد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قبيل المواجهة المرتقبة التي ستقام بعد ظهر اليوم الأحد بين مانشستر يونايتد وليفربول فى الاولد ترافورد.. دعا مدرب الشياطين الحمر ديفيد مويس مهاجميه "الكبيرين" واين رونى وروبين فان بيرسى ، إلى السعي من أجل تحقيق التفاهم والتنسيق المشترك فيما بينهما لتعزيز القوة الهجومية للفريق الذي يعانى من كبوة لم يتعرض لها منذ سنوات عدة.

وفى الوقت الذي يفخر فيه مسئولو ليفربول بأن لديهم أبرز هدافين فى البرمير ليج وهما لويس سواريز ودانييل ستوريدج ، فيما تثور الكثير من علامات الاستفهام حول مستوى رونى وفان بيرسى.
ويرى المحللون الرياضيون أنه يبدو من الواضح أن النجمين الكبيرين يفتقران إلى التفاهم بصورة كبيرة هذا الموسم إلى حد أن رونى وجه انتقادا صريحا لزميله الهولندي حيث قال إنه "لم يلمع فى الموسم الحالي حسبما كان معتادا منه فى السابق".

ويعتقد الكثيرون أن المشكلة الرئيسية تتمثل فى أن كلا من روني وفان بيرسى لديه اعتداد كبير بنفسه.. إلا أن مشجعي المان يونايتد يرون أنه ينبغي لهما أن يضعا مصلحة الفريق وليس مصالحهما الشخصية فى المقدمة.
وقال مويس - فى تصريحات أدلى بها قبيل مباراة ليفربول - "لقد أدى اللاعبان بصورة متميزة للغاية فى مباراة وست بروميتش الأخيرة، كما أن طريقة أدائهما تميزت باللعب الجماعي وهو الأمر الذي أدعوهما إلى التركيز عليه بصورة أكبر فى الفترة القادمة".