الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

"إيلاف" تطلق فندقا وسط نمو وازدهار معدل إشغال الغرف الفندقية بمكة

فندق ايلاف السلام
فندق "ايلاف السلام"
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تشهد مدينة مكة نموًا كبيرًا على مستوى قطاع الضيافة والفنادق، في ظل إضافة نحو 135 ألف غرفة فندقية في المدينة في عام 2013 الماضي، ما يعادل زيادةً بنسبة 13% مقارنة بنتائج العام 2012 السابق له.
وقد أطلقت مجموعة شركات "إيلاف" فندق "إيلاف السلام" في مكة المكرمة ضمن المساهمة في تقديم أعلى مستويات الضيافة والخدمات الفندقية بما يتماشى مع رؤية الحكومة الرشيدة الرامية إلى رعاية الأعداد المتزايدة من الحجاج والمعتمرين القادمين إلى السعودية وضمان الحرص على أمنهم وسلامتهم وأدائهم لمناسك الحج والعمرة بكل يسر وسهولة.
وتعتزم المجموعة توفير 275 غرفة فندقية جديدة من خلال إطلاق فندق "إيلاف السلام،" ما من شأنه أن يرفع معدل إشغال فنادقها إلى مستويات قياسيّة خلال موسم الحج القادم، نظرًا للارتفاع العام في الطلب على الغرف الفندقية ومرافق الإيواء السياحي لضيوف الرحمن في مكة. ويعد "إيلاف السلام" إضافة نوعية لإستراتجية "إيلاف" المتمثلة بتقديم أفضل خدمات الضيافة وفق أبرز الممارسات الدولية والمعايير رفيعة المستوى.
يذكر أن الفندق الجديد يتميّز بموقع إستراتيجي في منطقة الروابي على بعد 1800 متر من الحرم المكي، ويقدم مجموعة راقية جدًا من الخدمات الفندقية المتوافقة مع معايير الجودة والتميّز ضمن أجواءٍ مفعمةٍ بالفخامة والترف، إضافة لفريق عمل من ذوي الكفاءات العالية بمجال الضيافة والخدمة الممتازة.