السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

بالفيديو.. عبد الرحيم علي يكشف خطط الإرهابيين لتأسيس جيش حر برعاية قطرية

.. تسريب جديد لـ
.. تسريب جديد لـ الصندوق الأسود منفذ مذبحة رفح يفتخر فيه بق
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عرض الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، رئيس تحرير موقع "البوابة نيوز" ومقدم برنامج "الصندوق الأسود" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" ولأول مرة، اعترافات الإرهابي "عادل محمد إبراهيم حبارة" خلال تسريبات مكالمة تليفونية بالمدعو "عمرو الدمياطي" أحد التكفيريين في سوريا، يؤكد خلالها أنه يعمل على تفخيخ السيارات وتجهيز القنابل والقيام بالعمليات الإرهابية على أكمل وجه.
ويعاتبه فيها على قلة حديثه وعدم رده على الاتصالات، ويخبره فيها بتفاصيل اجتماعه بزعيم تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" الإرهابي الذي يقاتل في سوريا "داعش" أبوبكر البغدادي، بالإضافة للشيخ عمر الشيشاني، قائد "جيش المهاجرين والأنصار" بسوريا ويعد أحد أبرز قادة المقاتلين الشيشانيين في سوريا، الذين قدموا من وادي "بانكيسي" شمال شرقي جورجيا، وأخبره برغبة زعماء التنظيمات الإرهابية في القدوم لمصر لتنفيذ عمليات ضد الجيش المصري، ودعمًا للشرعية والشباب الإسلامي في مصر، وعبر حبارة عن ترحابه الشديد بهذا التعاون.

وأطلع عمر الدماطي، عن حصوله على 10000 دولار أمريكي كتمويل مبدئي، لتجنيد بعض الانتحاريين لتنفيذ عمليات إرهابية، وسأله حبارة عن رأيه في الأخبار التي تتناقلها وكالات الأنباء بتنفيذ مجزرة ضد جنود القوات المسلحة المصرية، وقتله 25 جنديًا، ولكنه توجس الخوف من إكمال المكالمة ووعده بالتواصل عبر الإنترنت نظرًا لمراقبة الاتصالات.

بالفيديو.. حبارة لـ الدمياطي: نفذت مذبحة رفح وعايز فلوس وسلاح للإخوان

عرض الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي رئيس تحرير موقع "البوابة نيوز" ومقدم برنامج "الصندوق الأسود" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" ولأول مرة، اعترافات الإرهابي "عادل محمد إبراهيم حبارة" خلال تسريبات لمكالمة تليفونية بالمدعو "عمرو الدمياطي" أحد التكفيريين في سوريا، يدعوه فيها إلى طلب الدعم بالسلاح والأموال لنصرة تنظيم الإخوان الإرهابي في مصر، لقتال الجيش المصري بقوة السلاح وتنفيذ العمليات الإرهابية أسوة بالعمليات التي يقومون بها في سوريا، ولكن هذه المرة حان وقت مصر، وسأله: "عارف عملوا إيه في البلد، عندنا إشارة إلى اعتقال الأمن لعدد من الإرهابيين في سيناء وقتل 2 منهم وقاموا بضرب زوجة أحد الأخوة من قبل الأمن"، وطالبه عمرو الدمياطي، باستخدام الألغام والقذائف الصاروخية والرصاص وحرق كل مدرعات وآليات وسيارات الأمن المصري، انتقامًا منهم ـ على حسب ما جاء على لسانه ـ، فرد عليها متباهيًا "الإرهابي عادل حبارة" أنه قام بالرد على ذلك عبر تنفيذه عملية إرهابية كبيرة، سيطلعه على تفاصيلها عبر الإنترنت، وهي مذبحة رفح، وتفجيرات سيناء، وغيرها من الأعمال الإجرامية ضد الدولة المصرية، وقد سأله عمرو الدمياطي: هل تبايع زعيم تنظيم "داعش" أبوبكر البغدادي أميرًا وزعيمًا لكم، فرد عليه حبارة: "نعم أبايعه وكل الأخوة الذين أتشرف بقيادتهم يبايعون زعيم تنظيم داعش أبوبكر البغدادي وأعلنها صريحة.. نعم.. نبايع دولة الإسلام على السمع والطاعة والجهاد" مذكره حبارة بالدولة التي أسسها زعيم تنظيم القاعدة في العراق أبومصعب الزرقاوي. 
ورد عليه عمرو الدمياطي، بأنه سيرسل له 10 آلاف دولار، وسيوصلها في مكان تواجد عادل حبارة، السري في سيناء، وطالبه حبارة بعدم وجود وسيط بينهما، إلا إنه عارضه، وذكر له اسم أبوعبيدة المصري، من جيش محمد في سيناء وسكندريّ الإقامة. 
ولكن قاطعه حبارة قائلاً له: "اسمع مني أنا شفت اللي عُمْر ما حد شافه في سيناء، يعني مش عايز وسطاء"، رد عليه الدمياطي: "سأرسل لك الأموال لحد عندك، عندي أخ أمين سيقوم بالمهمة، أو ابعتهم مع أبوصهيب"، فرفض حبارة تواجد أبوصهيب نظرًا لأنه المنافس له على الزعامة في سيناء، بين أبناء بلده، ولديه انحياز لأبناء قريته.


بالفيديو.. عبد الرحيم علي يكشف دعم قطر للمنظمات الإرهابية داخل الدول العربية

كشف الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي، رئيس تحرير موقع "البوابة نيوز"، دعم قطر للمنظمات الإرهابية وعلى رأسها تنظيمي: "داغش، والقاعدة" بالأموال والسلاح داخل الدول العربية.
حيث أوضح التقرير أن قطر دعمت ومولت الإرهاب داخل العديد من الدول العربية من خلال عدد من الجمعيات الخيرية مشيرا إلى أن الذي كان مسئولا عن ذلك شخص يدعى "عبدالرحمن النعيمي".
كما أكد التقرير أن قيادات الجيش الإسلامي في دولة العراق تحركت بأوامر قطرية محملة بصناديق أموال هائلة لدعم الإرهاب في سوريا مشيرا إلى أبو محمد العجلاني، أمر أبوبكر البغدادي لقيادة العمليات الإرهابية في سوريا.

صورة الإرهابى أحمد عبدالرحمن قاتل أمين الشرطة بالشرقية

قام عدد من الأهالي بملاحقة الإرهابي الذي استهدف أمين شرطة بمحافظة الشرقية، وأطلق تجاهة الأعيرة النارية، فأرداه قتيلا، وانهالوا علية ضربا حتى لقي مصرعة في الحال
وكان أهالى الشرقية قد لاحقوا أحمد عبدالرحمن، أحد العناصر التكفيرية، المتهم بقتل ضابط الأمن الوطني بالشرقية المقدم محمد عيد، وأمين الشرطة، الذي لقي مصرعه اليوم في مدينة الزقازيق بالشرقية، وفتكوا به
 خلال الاشتباكات التي دارت اليوم، وأصيب فيها أحد عناصر الشرطة.
 يذكر أن عبدالرحمن كان يعمل  منفردًا على طريقه الخلايا العنقودية، ويستخدم سلاحه الخاص في عمليات اغتيال رجال الشرطة بالشرقية، كما كان  من بين التكفيريين المعتقلين قبل ثورة يناير، وأفرج عنه بعد الثورة.

عبد الرحيم علي: قطر دعمت الحوثيين ضد السعودية

اشاد الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي رئيس تحرير "البوابة نيوز"، بالسعودية والإمارات والبحرين على خلفية قرارهم سحب سفرائهم من دولة قطر.
وأضاف في سياق حلقة اليوم من برنامجه "الصندوق الأسود" على فضائية "القاهرة والناس"، كل التحية لكل الزعماء الذين اتخذوا تلك القرارات، نظرًا لما تقوم به الدوحة من تدخلات في الشئون الداخلية للسعودية ودعمها للحوثيين.

عبد الرحيم علي: قطر دعمت الإرهاب تحت ستار الجمعيات الخيرية

عرض الكاتب الصحفي عبد الرحيم على، رئيس تحرير "البوابة نيوز"، تقرير عن الدور القطري في دعم الإرهاب داخل الدول العربية.
حيث أوضح التقرير أن قطر دعمت ومولت الإرهاب داخل العديد من الدول العربية من خلال عدد من الجمعيات الخيرية، مشيرا إلى أن المسئول عن ذلك شخص يدعى "عبد الرحمن النعيمي". كما أكد التقرير أن قيادات الجيش الإسلامي في دولة العراق، تحركت بأوامر قطرية، محملة بصناديق أموال هائلة لدعم الإرهاب في سوريا، مشيرا إلى أبو محمد العجلاني، أمر أبو بكر البغدادي، لقيادة العمليات الإرهابية في سوريا

عبدالرحيم علي يكشف تسريبات البرادعي وحمزاوي و سر مذبحة رفح


قال الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي رئيس تحرير البوابة نيوز، انه سيكشف ابتداء من اليوم الأحد، حتى حلقة الأربعاء المقبل، العديد من التسجيلات الهاتفية التي تُذاع لأول مرة.
وأضاف خلال برنامجه "الصندوق الأسود" على فضائية القاهرة والناس، أن التسجيلات توضح من هم منفذو قاتلي الجنود في رفح، والنشطاء الذين يدعون الليبرالية وهم متحالفون مع الإخوان وتسجيل آخر لمحمد البرادعي وآخرين.