السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

مصدر أمني بشمال سيناء يعلن ضبط 15 طربة حشيش

 حشيش
حشيش
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلن مصدر أمنى بمديرية أمن شمال سيناء أن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول العريش تمكنوا من ضبط 15 طربة حشيش، بحوزة أحد الأشخاص والذي فر هاربا مستقلا دراجة بخارية بدون لوحات.
وكان ضباط وحدة مباحث قسم أول العريش قد تمكنوا من ضبط 15 طربة من مخدر الحشيش فى منطقة جسر الوادى بدائرة القسم .. حيث كانت بحوزة أحد الأشخاص ، وقد فر هاربا مستقلاً دراجة بخارية بدون لوحات معدنية حال مشاهدته القوات ، ولم تتمكن القوات من ضبطه أو التوصل إلى تحديد شخصيته ، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم.
كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثالث العريش من ضبط المدعو سليمان م . ع . س ،حيث كان يستقل دراجة بخارية بدون لوحات معدنية فى منطقة حى السمران بدائرة القسم وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 4 كيلو جرامات ومبلغ مالى قيمته 160 جنيها وهاتف محمول .. وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار ، وأن المبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول والدراجة البخارية لترويج تجارته غير المشروعة.
وضبط المدعو محمد سليمان محمد فارس ( 39 عاما ) وهو فلسطينى الجنسية ،حيث كان بحوزته 46 شريطا من عقار الترامادول المخدر وكمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 30 جراما ومبلغ مالى قيمته 1825 جنيها وهاتف محمول .. وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وأن المبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول لترويج تجارته غير المشروعة.
وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة بئر العبد من ضبط المدعو محمد ر . ع ،حيث كان بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر ..وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى ، وبالكشف عن المذكور تبين أنه مطلوب فى قضية جنايات (مخدرات) ومحكوم عليه غيابيا فيها بالسجن لمدة 3 سنوات.