الجمعة 25 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

استمرار الاشتباكات في يبرود وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المسلحين

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكنت وحدات من الجيش السوري من قتل وجرح مسلحين من جبهة النصرة وما يسمى بالجبهة الإسلامية، ودمرت تجمعات لهم وأسلحة في سلسلة عمليات مركزة في يبرود ومحيطها، وفي الزبداني ودوما وعدرا البلد وجوبر بريف دمشق.

وذكرت وكالة "سانا" أن وحدة من الجيش نفذت عملية نوعية في مزارع عالية بمنطقة دوما أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من المسلحين، في حين اشتبكت وحدة أخرى مع مجموعة مسلحة شرق الكورنيش الوسطاني في جوبر وقضت على معظم أفرادها.

وذكرت مواقع للمعارضة أن ما لا يقلّ عن 17 مقاتلا من المعارضة السورية قتلوا في معارك مع القوات النظامية في محيط مدينة يبرود شمال دمشق، فيما واصل الجيش قصفه المكثف على يبرود ومحيطها، ومناطق سورية آخر.

وأضافت وكالة "سانا" أنه تم القضاء على 14 مسلحا وتدمير سيارة محملة بالصواريخ وأخرى مزودة برشاش ثقيل في تل الزعتر بريف درعا، كما تمكنت وحدات أخرى من القضاء على مسلحين في مناطق بمحيط سجن حلب المركزي وريف المدينة.

وذكر نشطاء أن مقاتلات الجيش أغارت على مناطق متفرقة من درعا وريفها، إضافة إلى أن بلدة الحراك وقرية البكار في ريف درعا تعرضتا للقصف، علاوة على قصف الطريق الواصل بين بلدتي مزيريب واليادودة في ريف درعا الغربي.