أقيم مساء الأحد، مؤتمرًا صحفيًا، لإعلان تفاصيل ألبوم المطربة يسرا "استاد القاهرة"، وذلك بحضور عدد من الموسيقيين والمطربين الجدد.
وتحدث خلال المؤتمر، المنتج الموسيقي وليد منصور قائلًا: إن عدد المطربين الجدد كثيرون جدًا، بخلاف المطربات الجدد. "أنا تقريبًا كل أسبوع بلاقي مطرب جديد، بس مش بنلاقي بنت جديدة تقريبًا".
وأضاف "منصور" أن كل الأغاني خلال السنة الجارية لن يتخطى عدد مشاهداتها الـ 3 ملايين مشاهدة إذا لم يتم تسويقها عبر تمويلات السوشيال ميديا"، مبديًا استغرابه: "في نجوم بتمول الأغنية فور نزولها لتتفاجئ بتخطي المشاهدات 40 مليون.. أنا بقيت أتخض.. مطالبًا بالنجاح الطبيعي للأغنية والمشاهدات الحقيقية دون المزيفة".
وعلق "منصور"، على قرار نقابة المهن الموسيقية بشأن وقف التعامل مع مطرب الراب المصري مروان بابلو، بسبب حفلة الذي ضم مطرب الراب الفلسطيني شب جديد، وأزمة تغير كلمات الإنشاد الديني "مولا إني ببايك" للشيخ سيد النقشبندي.
وقال: إن قرار المهن الموسيقية بشأن وقف التعامل مع مطرب الراب مروان بابلو قرار صح، مؤكدًا أن ذوق الناس تغير للأفضل.
وكانت نقابة المهن التمثيلية، أعلنت وقف المهن الموسيقية وقف التعامل مع مطرب الراب المصري مروان بابلو باعتباره أحد مؤدي الراب وصاحب الحفلة التي أساء لمعتقدات المصريين وروحانياتهم. بعد إثارة الجدل بسبب تغير كلمات الإنشاد الديني مولاي، ما دفع الرواد للقيام بعاصفة انتقادات ضده؛ وصلت إلى حد إتهامه بالإلحاد، وهو الأمر أجبر زميله مروان بابلو للاعتذار إلى الجمهور.
وكان الشاب الفلسطيني، قال لـ “بابلو” خلال الحفل: "في أغنية بتقول مولاي يا مولاي.. ولكن الريمكس بيقول: "مروان يا مروان.. إني ببابك قد بسط يدي". وهو الأمر الذي رفضه الجمهور وأنكره رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأثار ضجة واسعة.