الخميس 27 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

رئيس جامعة جنوب الوادي يؤكد سلامة الأغذية المقدمة للطلاب

 الدكتور عباس منصور
الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

في إطار الاهتمام بالرعاية الصحية بجامعة جنوب الوادي، أقيم تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، برنامج تدريبي عن الشروط الصحية بالمطاعم والمطابخ بالمدن الجامعية والمطعم المركزي وفندق الجامعة.

وأكد "منصور"، أن الجامعة بصفة مستمرة تهتم بجودة مطاعم المدن الجامعية وسلامة الأغذية المقدمة للطلاب وأن هذا البرنامج التدريبي يهدف إلى تدريب العاملين في مجال المطاعم المختلفة بالجامعة على اتباع النظافة والطرق السليمة في عملهم.
وأكد الدكتور عادل السيد أحمد، الأستاذ المساعد بكلية الطب البيطري بالجامعة، أن هذا البرنامج التدريبي يعكس مدى حرص الجامعة على الاهتمام بالشئون الصحية والاشتراطات الصحية الواجب توافرها بالمطاعم والمطابخ وأيضًا لتوضيح التسمم الغذائي وأسباب حدوثه حتى يمكن للعاملين تجنب ذلك باتباع الطرق السليمة في الأغذية.
وقال عبد الرحيم عبد الوهاب، مدير عام إدارة التنظيم والإدارة، إن البرنامج التدريبي يقام في الفترة من 4-6 مارس الجاري، بقاعة التدريب بكلية الزراعة ويحاضر فيه الدكتور عادل السيد الأستاذ المساعد بكلية الطب البيطري والدكتور حسن عبد المجيد المدرس بكلية الطب البيطري ومصطفى عبد السميع صادق المعيد بكلية الطب البيطري في موضوعات الاشتراطات الصحية الواجب توافرها بالمطاعم والمطابخ والنظافة العامة والنظافة الشخصية للعاملين بالمطابخ والمطاعم وأيضًا سلامة الأغذية المختلفة وطرق حفظها.