رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس المصريين الأحرار: تنسيقية شباب الأحزاب حلم أصبح واقعا

الجمعة 11/يونيو/2021 - 09:55 م
عصام خليل
عصام خليل
سارة ممدوح- إيمان السنهوري
طباعة
قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن تنسيقية شباب الأحزاب بدأت قوية بالتنوع واحتواء الجميع من مختلف التيارات السياسية والإيدلوجية، لافتًا إلى أنها منصة شبابية رسمت حلمها ووجدت خير سند، ومعين حتى جعلت نفسها قطبا محورًا في معادلة خدمة الوطن.
وأضاف خليل، أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حلّم كان يراه شبابنا بعيد المنال حتى جاء الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يؤمن بقدرة وطاقات الشباب، فتح أبواب الأمل مجددا ووضع كل الإمكانات لخدمة جيل طموح استطاع بالتعدد والتنوع خلق حالة سياسية من نوعًا خاص عنوانها الوطن وشعارها سياسة بمفهوم جديد.
وذكر: خلال ثلاثة أعوام تمكن الشباب فتح ملفات من منظور شبابي، وطرح المزيد من الآراء والمقترحات البناءة على كافة الأصعدة والمستويات تطور الاداء بصورة ملحوظة سوء بشأن القضايا العامة والشبابيه وحين تولي شبابها حقائب تنفيذية ونيابية كانوا خير نموذجًا مما جعلها مقصد للشباب الطموح.
واختتم: تسعى تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بخطوات ثابتة للصعود حاضنة كل أعضائها من الأحزاب وممارسي السياسة وأصبحت مدرسة كادر بعيدًا عن مفاهيم سياسة المصلحة أو ساحة التناحر والصراع، الخطاب والحوار عنوانها الحجة والرؤية تحكمها، ويجمع أقطابها وهدفها مصر أم الدنيا.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟