رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

صور.. استمرار إعطاء لقاح كورونا لمواطني الدقهلية غير القادرين بالمنازل

الجمعة 11/يونيو/2021 - 06:12 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
واصلت مديرية الصحة بالدقهلية بقيادة الدكتور سعد مكى وكيل الوزارة فعالياتها في اعطاء جرعات لقاح فيروس كورونا بالمنازل لغير القادرين من أصحاب أمراض كسر بالاطراف السفلية ومرضى ضمور العضلات والذين يعانون من أمراض عصبية تسبب إعاقة الحركة كالتصلب المتعدد، والشلل الرعاش، ومرضى الوهن العضلي، وضمور النخاع الشوكي، ومتلازمة جيلان باريه.
وقال وكيل وزارة الصحة ان ذلك يتم عن طريق فرق طبية مدربة بصحبة سيارة اسعاف مجهزة لتوصيل اللقاح للمنازل لغير القادرين حيث يقوم الفريق الطبي بالكشف على الحالة الصحية للمتلقي ومتابعة مرحلة ما بعد التطعيم.
وأضاف انه على الراغب في طلب الخدمة ان يقوم بالتسجيل على الموقع الإلكتروني للوزارة وعند وصول رسالة تأكيد له بمكان وموعد اللقاح يقوم طالب الخدمة بالاتصال على الخط الساخن ١٥٣٣٥ لطلب توفير اللقاح في المنزل لظروفه الصحية التى تمنعه من وصول مكان اللقاح.
وأشار إلى ان ذلك يأتى بناء على تعليمات الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة بالتيسير على كبار السن وذوي الأمراض المزمنة من المرضى غير القادرين على الحركة وبالتعاون والتنسيق بين مديرية الصحة بالدقهلية وفرع إسعاف الدقهلية وتوجيهات من وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والدكتور محمد جاد رئيس هيئة الاسعاف المصرية والدكتور عزت السعيد مدير اسعاف الدقهلية.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟