رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

دوري المظاليم.. مواجهات حاسمة في القمة والقاع بمجموعة القاهرة

الجمعة 11/يونيو/2021 - 12:22 م
البوابة نيوز
محمود درويش
طباعة
تنطلق في الرابعة عصر اليوم الجمعة، منافسات الأسبوع 27 للمجموعة الثانية لأندية القاهرة والقناة بدورى القسم الثاني المظاليم حيث تقام 8 مواجهات ابرزها على الإطلاق مواجهات اندية القمة بالمجموعة.

ويلتقي بورتو السويس المتصدر بقيادة مديره الفني أشرف توفيق برصيد 42 نقطه مع السكه الحديد الذي يقوده المدير الفني جمعي مشهور برصيد 32 نقطه، ويبحث بورتو عن نقاط المباراة الثلاثة للحفاظ على الصدارة في ظل المنافسة الشرسة من القناة وكوكاكولا والداخلية فيما يأمل السكه الحديد الهروب من صراع الهبوط المحتدم بين 9 أندية.

ويلتقى القناة بقيادة مديره الفنى محمد صلاح برصيد 40 نقطه مع الترسانة بقيادة هانى العقبى برصيد 36 نقطه ويعلم لاعبو القناة وجهازهم الفنى بأن أي نتيجة خلاف الفوز اليوم تبعدهم خطوه عن سباق القمه فيما يبحث الترسانه عن تجميل صورته امام جماهيره بعد النتائج الأخيرة المخيبة للآمال.

ويصطدم كوكاكولا بقيادة مديره الفنى تامر مصطفى برصيد 40 نقطه بمواجهة صعبة مع نظيره نجوم المستقبل بقيادة رمضان السيد برصيد 28 نقطة ويبحث خلالها كلا الفريقين عن الثلاث نقاط لتحديد المصير سواء على القمه أو القاع بالمجموعة الثانية.

ويواجه الداخلية بقيادة سيد عيد برصيد 40 نقطه ايضا نظيره طنطا صاحب المركز الاخير بقيادة حماده مرزوق برصيد 22 نقطه ويسعى الداخلية لتحقيق الفوز للاستمرار في المنافسه بينما يامل ابناء السيد البدوي خطف نقاط المباراة الثلاثه للهروب من الهبوط.

ويلتقي النصر برصيد 35 نقطه بقيادة مديره الفني طارق السيد مع بتروجيت برصيد 34 نقطه بقيادة مديره الفنى ربيع ياسين ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وضمان الاستقرار بالمنطقة الدافئة.

كما يلتقي الزرقا برصيد 30 نقطة بقيادة مديره الفنى ايمن الجمل مع منتخب السويس برصيد 38 نقطه بقيادة مديره الفنى ايمن المزين ويحاول أبناء الزرقا الخروج بنتيجة إيجابية قد تساعد الفريق في التواجد بمنطقة الأمان في الوقت الذى يحاول فيه منتخب السويس الاستمرار في المنافسة لاسيما وأنه يتواجد بالمركز الخامس بفارق 4 نقاط فقط عن بلدياته بورتو السويس المتصدر.

ويواجه سرس الليان برصيد 26 نقطه بقيادة مديره الفنى عبد الحميد سلامه فريق المريخ البورسعيدى برصيد 34 نقطه بقيادة أحمد عبدالعزيز وكلاهما يحتاج نقاط المباراة وان كان سرس الليان أشد احتياجا.
ويصطدم فريق جمهورية شبين برصيد 30 نقطه بقيادة مديره الفنى ياسر رضوان بمواجهة مصيريه مع نادة زد برصيد 33 نقطه بقيادة مديره الفنى اسماعيل يوسف وشعار كل فريق خطف نقاط المباراة والدخول إلى منطقة الأمان بعيدا عن صراع انديه المؤخرة.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟