رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نقابة البترول تشيد بمبادرة الرئيس لإعادة إعمار غزة

الأربعاء 19/مايو/2021 - 12:21 ص
lحمد جبران رئيس النقابة
lحمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول
إيناس العدوي
طباعة
أشاد محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس اتحاد عمال مصر، بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بتخصيص ٥٠٠ مليون دولار لإعادة إعمار غزة بسبب الأحداث الأخيرة وقيام الشركات المصرية بتنفيذ عمليات الإعمار.
وأكد رئيس نقابة البترول، أن مبادرة الرئيس السيسي تؤكد أن مصر قلب العروبة تقوم بدورها ومسئوليتها تجاه الشعب الفلسطيني وإعادة إعمار ما دمرته آلة العدوان الإسرائيلية.
وأشار رئيس نقابة البترول، إلى أنّ القضية الفلسطينية كانت وما زالت هي قضية مصر الأولى، ولذلك حرص الرئيس على الوقوف بجانب الأشقاء الفلسطينيين ليس غريبا على الإطلاق.
وأضاف جبران قائلا نفتخر بفخامة الرئيس السيسي، لما قام به من تسليح الجيش المصري وجعل مصر تتربع على عرش الدول الأقوى عالميا، وما يبذله من جهود دبلوماسية وتحركات سياسية لدعم القضية الفلسطينية باعتبارها القضية الأم للدولة المصرية والدول العربية، وفى ظل الحرص على إقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
وأكد جبران أن النقابة العامة للعاملين بالبترول تؤيد إرسال معونات إنسانية عاجلة إلى الشعب الفلسطيني من خلال تبرعات من جميع النقابات، ومن أول هذه النقابات النقابة التي تمثل عمال البترول، للمساهمة في هذا الإعمار.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟