رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. بعثة الأهلي تتحرك إلى ملعب التدريب استعدادًا لـ"صن داونز"

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 05:04 م
البوابة نيوز
أنس مصباح - أحمد حمزة
طباعة
غادرت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من فندق الإقامة في مدينة بريتوريا إلى ملعب التدريب من أجل خوض المران الأول استعدادًا لمواجهة صن داونز بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.
ووصلت بعثة المارد الأحمر، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى جنوب أفريقيا بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ١٢ساعة تخللها ترانزيت في مطار أسوان؛ للتزود بالوقود ثم استقلال حافلة من مطار جوهانسبرج إلى فندق الإقامة في مدينة بريتوريا.
وفضل الجهاز الفني للأهلي السفر إلى جنوب أفريقيا قبل موعد المباراة بـ5 أيام من أجل تعود لاعبيه على الأجواء في بريتوريا التي تستضيف المباراة، لاسيما أن المباراة ستقام في أجواء حارة لأنها ستلعب في الثالثة عصرا، لذا يرغب الجهاز الفني في أن يعتاد الفريق الأحمر على التدرب في هذه الأجواء ليكون اللاعبين على أتم استعداد للتعامل مع هذه الظروف الصعبة.
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.
وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد «الأهلي we السلام».

الكلمات المفتاحية

"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟