رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

منى زكي تنشر تقرير «البوابة نيوز» عن الاغتصاب الزوجي بعد تناوله في لعبة نيوتن

الأحد 16/مايو/2021 - 03:09 م
 الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي
طباعة
نشرت الفنانة منى زكي، قبل قليل، على حسابها الرسمي على كل من موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"إنستجرام"، تقرير جريدة "البوابة نيوز" للزميلة الصحفية "خلود ماهر"، يتناول قضية الاغتصاب الزوجي وآثاره النفسية على المرأة "الزوجة"، بعد أن تم الإشارة إلى هذه القضية في مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة الفنانة منى زكي، والفنان محمد فراج والفنان محمد ممدوح، إخراج وتأليف تامر محسن.
جاء تقرير جريدة "البوابة نيوز" بعنوان: "بعدما تناولها مسلسل "لعبة نيوتن".. خبراء: "الاغتصاب الزوجي" يترك آثارًا نفسية شديدة تدفع نحو الاكتئاب أو إيذاء النفس".. ولا بدّ من عرض المشكلات على المتخصصين"، وإلى رابط التقرير:
يُذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" في إحدى حلقاته، تناول في مشهد جمع بين الفنان محمد فراج في دوره "مؤنس"، والفنانة "منى زكي" في دورها زوجته "هنا"، بعد أن اصطحبها لغرفته، وحاول أن يحصل على حقوقه الشرعية، ولكنها لم تكن ترغب في ذلك وتحاول الابتعاد عنه، ولكنه مارس أسلوب العنف ضد المرأة وصفعها على وجهها، وحاول أن يغتصبها، وبعد محاولات عديدة استطاعت أن تفلت منه وهربت منه لتركض في الشارع.
وتدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن"، حول رحلة "حازم وهنا"، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟