رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وكيل زراعة الفيوم يشدد على الإزالة الفورية للتعديات

الأربعاء 12/مايو/2021 - 04:56 م
البوابة نيوز
فاتن عبد الجليل
طباعة
أكد الدكتور ربيع مصطفى، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، استمرار العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك، والعمل بنظام النوبتجيات لمهندسي الحماية ومشرفي الأحواض في الإدارات الزراعية، للرصد المستمر والمرور الميداني على الزمام والمتابعة لاكتشاف التعدي فور حدوثه والإزالة في المهد، فضلا عن اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة المخالفين إلى جهات التحقيق والنيابة العسكرية وذلك حفاظا على الرقعة الزراعية من التآكل.
وشدد على جهاز حماية الأراضي بالتنسيق مع مديري الإدارات الزراعية والوحدات المحلية وقوات الشرطة لتنفيذ كافة التعديات على الأراضي الزراعية في مهدها طوال أيام الإجازات منعا من استغلال بعض المواطنين أيام العطلات الرسميه وانشغال المحافظة في مجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
ونفذت الإدارة الزراعية بمركز طامية، بالتنسيق مع الوحده المحلية، إزالتين بناحية الروضة على مساحة 240 متر، وإزالة حالة تعدي بناحية سرينا على مساحة واحد قيراط وايضا ازالة فورية ليلية وأحده حالة بناحية م الجمال على مساحة نصف قيراط.
ونفذت الإدارة الزراعية بمركز ابشواي، بالتنسيق مع الوحده المحليه، ازاله حالة تعدي عباره عن مقبرة تم بنائها ليلا بالمخالفة بالبلوك الأبيض بمساحة ٨م تقريبا بنائا على مذكرة مدير الجمعية.
كما تم ازالة حالة تعدى اليوم الأربعاء اول أيام إجازة عيد الفطر المبارك عباره عن بناء مقبرة مخالفة على ارض زراعية بالبلوك الأبيض والطوب الأحمر وعمل سقف باالاعتاب الاسمنتيه ووضعها بجانب بعضها وتم اتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالف وتحويله لنيابه العسكرية وذلك في حضور المهندس أحمد فاروق رئيس قسم الحماية والمهندسة رحاب رئيس الوحده المحلية بسنرو ومدير الجمعبة ومشرف المنطقة.
وكذلك، نفذت الإدارة الزراعية بمركز الفيوم ازاله التعديات الواقعة على الأرض الزراعية بنواحي المركز عدد 2حاله على مساحة قيراطين و12 سهم.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟