رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سالي عبد السلام لـ"البوابة نيوز": أقضي العيد في المنزل.. وأطالب الجميع بالحذر من التجمعات

الأربعاء 12/مايو/2021 - 04:55 م
البوابة نيوز
حوار: هايدي محمد
طباعة
ساعات ونودع أفضل الشهور وأقربها إلى قلوبنا "شهر رمضان المبارك"، الذي يعتبر من الشهور التي اختلفت فيه معالم الحياة، وحاول كل إنسان منا استغلال هذا الشهر؛ لإعادة حساباته وحياته الروحانية مرة أخرى، وتقربه من الله سبحانه وتعالى أكثر.
وأتي هذا الشهر بطقوسه الخاصة، التي أستمتع بها كل فرد بشكل خاص، والتقت "البوابة نيوز" بالمذيعة "سالي عبد السلام"، في حوار خاص؛ لنعرف منها كيفية استقبالها لعيد الفطر المبارك ومظاهر احتفالها به وقضائها لشهر رمضان الكريم وذكرياتها فيه.
في البداية وجهت المذيعة سالي عبد السلام، التهنئة للشعب المصري والأمة العربية، متابعة: "بالنسبه لي كان شهر رمضان الكريم هذا العام مختلف للغاية مقارنة بأي عام قد مر من قبل، حيث تعرفت فيه على عائلتي أكثر"، مضيفة، كنت طوال هذا الشهر جالسة في منزلي لم أخرج منه إلا للضرورة القصوي، ولم أتناول أي إفطار خارج البيت هذا العام خلال شهر رمضان المبارك.
وتابعت: "قمت بأداء صلاة التراويح في المنزل وكنت أتمني الذهاب إلى المسجد ولكن مع تفشي وباء كورونا خلال الأيام الماضية فضلت أن أصلي بمنزلي وطقوسي الرمضانية كلها قضيتها مع أسرتي، قائلة: "أنا مش بجيب فانوس رمضان.. أصحابي هما اللي بيجبولي على طول".
وعن طقوسها في عيد الفطر المبارك قالت: "أنا كل عام في عيد الفطر كنت أقضيه خارج القاهرة وأسافر مع أسرتي ولكن هذا العام مع انتشار فيروس كورونا لم أذهب إلى أي مكان وأفضل الجلوس بمنزلي وأنصح الجميع أن يتخذون الحذر وكافة الأجراءات الاحترازية والحد من التجمعات الكثيرة".
وعن أمنياتها ورسالتها لجمهورها أضافت: "كل عام أتمني فيه أمنية ويأتي شهر رمضان المبارك وأقول دائما أتي بالخير ويتحقق جميع أمنياتي لأنه شهر الخير"، وتابعت: أتمني أن يتجمع الجميع كل عام على خير وبركة ولم ينتقص منا أحد وربنا يديم علينا الصحة والعافية ورسالتي للناس بعد انتهاء شهر رمضان المبارك وقدوم العيد بعد ساعات قليلة هي "تسامحوا وتصالحوا وافعلوا الخير بقدر المستطاع".
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟