رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

السيسي يتبادل تهاني عيد الفطر مع ملوك ورؤساء الدول العربية

الأربعاء 12/مايو/2021 - 03:41 م
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي
سحر ابراهيم
طباعة
تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي، برقيات التهنئة مع ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وتلقى الرئيس، اتصالًا هاتفيًا من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة للتهنئة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، معربًا عن خالص تمنياته لمصر وشعبها بكل التقدم والازدهار.
وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أعرب عن خالص تقديره للشيخ محمد بن زايد للفتة الكريمة، داعيًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على دولة الإمارات وشعبها الشقيق والأمة الإسلامية باليُمن والبركات.
كما تلقي الرئيس السيسي، اتصالًا هاتفيًا من الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت للتهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، معربًا عن خالص تمنياته بالتقدم والازدهار لمصر حكومة وشعبًا.
من جانبه أعرب الرئيس للعاهل الكويتي عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنيًا للشقيقة الكويت حكومة وشعبًا كل سلام وامن واستقرار
وقال السفير بسام راضي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تلقي اتصالًا هاتفيًا من الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية للتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنيا لمصر وشعبها دوام الاستقرار والتقدم
وأعرب الرئيس عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية، متمنيًا للأردن الشقيق حكومة وشعبًا كل التوفيق والازدهار.
كما تلقى الرئيس السيسي اتصالًا هاتفيًا من الملك حمد بن عيسي آل خليفة ملك البحرين، للتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حيث أعرب العاهل البحريني عن خالص تمنياته لمصر، قيادةً وشعبًا، بكل الخير والاستقرار والتقدم بمناسبة عيد الفطر المبارك.
من جانبه، أعرب الرئيس عن خالص تقديره لملك البحرين على تهنئته الكريمة، داعيًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مملكة البحرين الشقيقة وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليُمن والخير والبركات
وقال السفير بسام راضي كما تلقي الرئيس السيسي اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، للتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معربًا عن خالص تمنياته لمصر وشعبها بدوام الاستقرار والتقدم.
من جانبه أعرب الرئيس عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية، متمنيًا للشقيقة الجزائر حكومة وشعبًا كل السلام والازدهار
وقال السفير بسام راضي أن الرئيس السيسي أجرى اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس التونسي قيس سعيد للتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنيًا لتونس الشقيقة كل سلام وأمن واستقرار، حيث أعرب الرئيس التونسي عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة للرئيس السيسي، متمنيًا لمصر حكومة وشعبًا كل تقدم وازدهار وسلام.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟