رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ذبحه لرفضه الزواج من ابنته.. إحالة أوراق قاتل مسن البدرشين للمفتي

الإثنين 10/مايو/2021 - 01:34 ص
المتهم
المتهم
حمزة عبد المحسن
طباعة
قررت محكمة جنايات البدرشين إحالة أوراق المتهم "محمد ح ا" بائع متجول إلى فضية مفتي الديار المصرية لاتهامه بقتل المجني " ربيع طه عبدالعزيز" ستيني؛ لرفضه الزواج من ابنته.
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة؛ إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغًا بوقوع جريمة قتل بمنطقة العزبة الغربية بدائرة القسم.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وتبين العثور على جثة "ربيع طه عبدالعزيز" في العقد الخامس من عمره؛ به آثار جرح ذبحي في منطقة الرقبة؛ وبعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة بعد التحفظ عليها؛ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد حسن العمدة" شاب في العقد الثالث من عمره؛ بائع سريح في سوق الأربعاء بالبدرشين؛ وأن سبب ارتكابه الواقعة رفض المجني عليه زواجه من ابنته.
وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم. وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة وتم تحرير محضر بالواقعة وتوالت النيابة العامة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ وبعد ذلك قضت محكمة جنايات البدرشين حكمها السالف ذكره.
"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟